إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتنياهو يطالب الأجهزة الأمنية والقضائية بسجن الشيخ رائد صلاح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتنياهو يطالب الأجهزة الأمنية والقضائية بسجن الشيخ رائد صلاح



    طالب رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، بسجن رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ رائد صلاح، متهما إياه بالعمل على "تهييج الخواطر" داخل المسجد الأقصى المبارك، حسب مزاعمه.

    وأوضح نتنياهو، في تصريح صحفي له نقلته إذاعة "صوت إسرائيل"، أنه "من المفروض أن يكون رائد صلاح قابعا في السجن"، مطالبا من الأجهزة الأمنية الإسرائيلية ووزيرة العدل أييلت شاكيد، "باتخاذ الإجراءات الكفيلة بإبعاد" الشيخ رائد صلاح.

    بدورها، زعمت وسائل إعلام الاحتلال أن "الشبكات الفلسطينية مستمرة في تسخين الأوضاع مجددا حول المسجد الأقصى"، لافتة أن حكومة الاحتلال "تعمل كل ما في وسعها من أجل محاولة تهدئة النفوس، ومنع توتر الأوضاع عشية عيد الفصح"، على حد وصفها.


    يشار إلى أن ما يسمى "منظمات الهيكل"، أطلقت حملة إعلامية الأسبوع الماضي، دعت من خلالها لتنفيذ أكبر اقتحام جماعي وأداء صلوات يهودية داخل المسجد الأقصى، ويثير اقتحام اليهود للمسجد الأقصى المبارك غضب المصلين والمرابطين بداخله، ما يدفع قوات الاحتلال، التي ترافق المستوطنين لحمايتهم، لقمع المصلين المحتجين بالقوة واعتقالهم والاعتداء عليهم أحيانا.


    وكان نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل (سابقا)، الشيخ كمال الخطيب، قد كشف عن وجود تكتل من الجمعيات والمؤسسات الدينية اليهودية؛ يسعى إلى تنفيذ أوسع اقتحامات للمسجد الأقصى، بدعم ومساندة رسمية بالكيان الصهيوني.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X