إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرواية الماليزية مزيج من التحليلات والتخيلات مع الإثارة الإعلامية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرواية الماليزية مزيج من التحليلات والتخيلات مع الإثارة الإعلامية

    نشر موقع الرياض – عين اليوم، مقالا بعنوان " شرطة ماليزيا والزيارة الملكية: تحليلات وتخيلات مع إثارة إعلامية" وأوردت فيه ان الشرطة الماليزية وقعت في بحر من التحليلات والإثارة الإعلامية عندما حاولت ربط القبض على مجموعة مشتبه بها قبل 24 ساعة من زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى كوالالمبور. kingsalman.jpg


    وأدى نشر بيان من الشرطة وعقد مؤتمر صحفي للجنرال خالد أبوبكر قائد الشرطة إلى تداول الخبر عبر وكالات الأنباء بشكل مثير وكأنه محاولة حقيقية لاستهداف الزيارة الملكية . ووصفت تقارير إعلامية لاحقا العملية بأنها محاولة لاغتيال الملك سلمان وهو ما لم تؤكده حرفيا المصادر الرسمية الماليزية.

    وكانت الشرطة الماليزية قد قالت أنها قد قبضت على 7 أشخاص وهم ماليزي وإندونيسي وأربعة من اليمن وشخص سابع لم يُكشف عن جنسيته وقيل فقط إنه من الشرق الأوسط وهو ما أثار الاستغراب في عدم معرفة الشرطة لجنسية شخص أجنبي تم القبض عليه منذ أيام مما ألقى بالكثير من الشكوك حول جدية القصة وتماسك أركانها .

    وأورد المقال على لسان خبير أمني ” إن الربط بين القبض على المجموعة المشتبه بها والزيارة السعودية غير منطقي وشابته روح الإثارة الإعلامية أكثر من كونه مخطط حقيقي نظراً لعدم وجود أي رابط بين المجموعة والزيارة السعودية اللَّهم إلا توقيت القبض عليهم والذي تم خلال 5 أيام من 21 الى 26 فبراير الماضي ومن الواضح أن الإعلان بهذا الشكل السينمائي هو لتقديم الأجهزة الأمنية في دور بطولي لا أكثر.

    المصدر: الرياض – عين اليوم

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X