إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إدارة ترامب تعلن عن رغبتها في لقاء الأمير محمد بن سلمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إدارة ترامب تعلن عن رغبتها في لقاء الأمير محمد بن سلمان

    كشفت وسائل إعلام أمريكية أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترغب في الاجتماع الأيام المقبلة مع ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، فيما لم يُعلَن رسميًا عن الزيارة حتى الآن.
    ee22218b80234c30e1599862670f7768_XL.jpg
    وتأتي الزيارة المرتقبة، وفقًا لـ "سي بي إس نيوز" ضمن خطة الولايات المتحدة لتوسيع مهامها العسكرية ضد تنظيم القاعدة في اليمن، الذي يشهد حربًا بين الحكومة الشرعية والمتمردين الحوثيين المدعومين من إيران، في الوقت الذي تقوم فيه الولايات المتحدة بتقديم الدعم والتدريب للتحالف العربي الذي تقوده المملكة.

    وترى إدارة ترامب أنها يجب أن تكون أكثر صرامة لمواجهة التدخل الإيراني في اليمن، في الوقت الذي تشتبه فيه أن إيران زودت الحوثيين بالمتفجرات التي استُخدمت في الهجوم على الفرقاطة السعودية في شهر يناير الماضي، إضافة إلى اختبارها صاروخا باليستيا.

    يُذكر أن الولايات المتحدة وافقت هذا الأسبوع على بيع صفقة أسلحة للمملكة بقيمة 390 مليون دولار (ما يعادل 1.5 مليار ريال)، والتي كانت موقفة سابقًا من قبل إدارة الرئيس السابق باراك أوباما.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X