إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إضراب في المرافق الاقتصادية في إسرائيل الأسبوع الجاري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إضراب في المرافق الاقتصادية في إسرائيل الأسبوع الجاري




    أكد رئيس نقابات العمال في إسرائيل (الهستدروت) آفي نيسان كورين، اليوم الاثنين، أن الإضراب في المرافق الاقتصادية العامة الأسبوع الجاري، واقع لا محالة، لافتاً إلى أن المفاوضات مع وزارة المالية فشلت في التوصل إلى اتفاق حول الأجور بالقطاع العام.


    القاهرة — سبوتنيك.
    وقال كورين، في حديث للإذاعة الإسرائيلية، إن "الإضراب في المرافق الاقتصادية العامة، الأسبوع الجاري، واقع لا محالة كما يبدو".

    وأوضح أن المفاوضات مع وزارة المالية الإسرائيلية، حول التوصل إلى اتفاق أجور جديد في القطاع العام، لم تثمر عن شيء، نظراً إلى البون الشاسع في المواقف.

    وكانت قيادة "الهستدروت" قرّرت، عقب اجتماع عقدته بعد ظهر الأربعاء الماضي، إعلان إضراب عام بالمرافق الاقتصادية في إسرائيل، ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل، احتجاجاً على عدم صرف علاوات أجور لمستخدمي القطاع العام.

    وتطالب الهستدروت بصرف علاوات أجور بنسبة 11 بالمئة لمستخدمي القطاع العام، على مدار السنوات الخمس المقبلة، وهو ما يكلف الخزانة الإسرائيلية، بحسب تقارير متطابقة، نحو 11 مليار شيكل (حوالي 2.82 مليار دولار).

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X