إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

    قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حصيلة بيع شهادات قناة السويس عن طريق 4 بنوك هى "الأهلى" و"مصر" و"القاهرة" و"قناة السويس" وصلت إلى 3 مليارات جنيه حتى الساعة الثانية ظهرًا.

    وأضاف، "رامز"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عبر الهاتف، أن شبكة الفروع التابعة للبنوك الـ4 والبالغ عددها نحو 1000 فرع، سوف تطرح الشهادات للجمهور، وذلك حتى الساعة السادسة مساءً، موقعًا إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء الشهادات، نظرًا للحس الوطنى للمصريين ومشاركتهم فى مشروع قومى كبير، وارتفاع العائد على تلك الشهادات الذى يصل إلى 12%.

    http://youm7.com/story/2014/9/4/%d9%87%d8%b4%d8%a7%d9%85_%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%b2_ _3_%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa_%d8% ac%d9%86%d9%8a%d9%87_%d8%ad%d8%b5%d9%8a%d9%84%d8%a 9_%d8%a8%d9%8a%d8%b9_%d8%b4%d9%87%d8%a7%d8%af%d8%a 7%d8%aa_%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%a9_%d8%a7%d9%84%d8%b 3%d9%88%d9%8a%d8%b3_%d8%ad%d8%aa%d9%89_%d8%a7/1849584#.VAhhlMLV9EA<br>

    تعليق


    • #32
      رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

      تعليق


      • #33
        رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

        تعليق


        • #34
          رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

          المشاركة الأصلية بواسطة ALkhoNFshaRY مشاهدة المشاركة
          مشروع طموح

          تعليق


          • #35
            رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

            قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الخميس، إن حصيلة اليوم الأول لبيع شهادات استثمار قناة السويس عن طريق 4 بنوك هى "الأهلى" و"مصر" و"القاهرة" و"قناة السويس" وصلت إلى 6 مليارات جنيه مع انتهاء العمل فى السادسة مساء اليوم.

            وأضاف، "رامز"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عبر الهاتف، أن شبكة الفروع التابعة للبنوك الـ4 والبالغ عددها نحو 1000 فرع، طرحت الشهادات للجمهور صباح اليوم، وسط إقبال كبير من المواطنين لشراء الشهادات، نظرًا للحس الوطنى للمصريين ومشاركتهم فى مشروع قومى كبير، وارتفاع العائد على تلك الشهادات الذى يصل إلى 12%، لافتًا إلى أن 60 مليار جنيه مستهدفة من الشهادات التى تطرحها البنوك.

            وبدأت البنوك الـ4 المشاركة فى إصدار شهادات استثمار قناة السويس، وهى البنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس، فى تمام الساعة الـ8:30 صباح اليوم الخميس، فى طرح الشهادات للجمهور.

            وكان "اليوم السابع" انفرد قبل أيام، بحوار خاص مع هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى كشف فيه عن كافة تفاصيل شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، حيث قال "رامز" إن هيئة قناة السويس تعد أكبر مؤسسة فى مصر تتمتع بملاءة مالية ولديها تدفقات نقدية تصل إلى 5.3 مليار دولار سنويًا، مما يؤكد قدرة البنوك المصرية على تمويل هذا المشروع القومى العملاق والذى يحتل موقع استراتيجى هو الأهم عالميًا فى الملاحة البحرية.

            وأكد محافظ البنك المركزى المصرى أن فئات شهادات استثمار قناة السويس الجديدة بالجنيه المصرى سوف تصدر فى فئات 10 و100 و1000 جنيه بسعر فائدة 12%، مؤكدًا أن سعر الفائدة 12% يعد الأعلى فى القطاع المصرى المصرى حاليًا، ويسهم فى مشاركة الشعب المصرى فى بناء أهم مشروع قومى للبلاد، وبسعر عائد جيد للمواطن المصرى يصرف بشكل ربع سنوى.

            وتابع هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى أن "شهادات استثمار قناة السويس الجديدة سوف تصدر للأفراد والمؤسسات المصرية، وهى بضمان وزارة المالية المصرية وسوف يصرف العائد من إيرادات هيئة قناة السويس فى السنة الأولى للحفر، ثم بعد ذلك من التدفقات النقدية للهيئة وعائدات المشروعات التى سوف تقام على القناة بعد ذلك، متوقعًا أن تغطى شهادات استثمار قناة السويس الجديدة جانبًا كبيرًا من التكلفة الاستثمارية لمشروع محور قناة السويس.

            من جانبه قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، اليوم الخميس، إن التيار الكهربائى عاد إلى كامل شبكة فروع البنك الأهلى المصرى قبل انتهاء موعد إغلاق فروع البنك الأهلى بنحو ساعة ونصف، والبالغة نحو 303 فروع، بعد أن تأثرت عدة فروع بانقطاع التيار صباح اليوم.

            وأضاف "عكاشة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة، لافتًا إلى أن البنك الأهلى المصرى لديه خطة استباقية لاستمرارية العمل وتوافر المولدات الاحتياطية للكهرباء بعدد كبير من الفروع، وأن الخدمة انتظمت تمامًا بكامل شبكة الفروع.

            وأكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن هناك تقدير للموقف فيما يخص انقطاع التيار الكهربائى الذى حدث اليوم، من جانب العملاء والزملاء بالبنك ويتم التعامل مع الأحداث على أعلى درجة من المهنية والوطنية.

            http://youm7.com/story/2014/9/4/هشام...1#.VAkHX-lZqM8

            تعليق


            • #36
              رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

              أعلن اللواء أركان حرب كامل الوزيرى، رئيس أركان الهيئة الهندسية لعمليات القوات المسلحة، بدء عملية التكريك بعد الانتهاء من كل التجهيزات باستخدام الكراكة العملاقة الصديق، والتى وصلت إلى موقع العمل منذ أيام، للعمل بالمدخل الشمالى بالقناة الجديدة بالكيلو 58 ترقيم القناة بمنطقة البلاح.

              وأشار "الوزيرى"، إلى تجهيز أحواض الترسيب التى تم توصيلها بمواسير شفط من الكراكة لحوض الترسيب محملة بالمياه والرمال، ويتم فصل المياه عن الرمال وتعود المياه مرة أخرى لموقع الحفر.

              وكانت الهيئة الهندسية، أعلنت عن ظهور المياه الجوفية فى عدد من مواقع الحفر على بعد 8 أمتار، وتحتاج إلى تكريك من قبل كراكات هيئة قناة السويس للاستمرار فى حفر الأعماق المطلوبة والتى تصل فى بعض المواقع إلى 21 مترا.

              وكشفت مصادر بالمشروع، أن الهيئة الهندسية لعمليات القوات المسلحة انتهت أمس السبت، وهو اليوم الثانى والثلاثين من أيام الحفر بالمشروع من حفر 29,2 مليون متر مكعب أتربة من إجمالى 250 مليون متر مكعب لمساحة 35 كيلومتر هى مساحة منطقة الحفر الجاف للمشروع، مستخدمة أكثر من 53 شركة مصرية، بالإضافة إلى كتيبتين من سلاح المهندسين بالقوات المسلحة، وأكثر من 5 آلاف معدة ما بين حفارات عملاقة وسيارات نقل ولوارد وبلدوزرات ودنابر.

              وفى نفس السياق، قال اللواء الوزيرى، فى تصريحات صحفية، أن القوات المسلحة توفر كل الإمكانيات للعاملين بالمشروع من وجبات غذائية مجانية إلى أماكن مبيت للعاملين، والذى وصل عددهم إلى عشرة آلاف عامل حتى الآن بالشركات الوطنية العاملة بالحفر، وعددها 53 شركة قابلة للزيادة، كما يتم توفير مليون لتر سولار يوميًا وقود للمعدات العاملة بالمشروع توفرها الشركة الوطنية للقوات المسلحة.

              فيما توفر محافظة الإسماعيلية بتوفير 20 ألف رغيف مدعم يوميًا مجانًا للعاملين، مساهمة من المحافظة فى المشروع وتوفير مياه الشرب من مجلس مدينة القنطرة شرق.

              وكشفت مصادر بمشروع حفر القناة الجديدة، أن عددًا من المواطنين والشركات أنشأوا بالفعل كافيتريات وأكشاك بالموقع لخدمة العمال، تحت إشراف القوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من المنافذ سيتم توزيعها على عدد من الشباب من قبل محافظة الإسماعيلية، وجهاز الخريجين لبيع المنتجات الغذائية والمياه والمثلجات والساندويتشات، مشيرة إلى أن المنافذ يتم توزيعها من المحافظة ويتم إعادتها بعد انتهاء المشروع، حسب تصريح محمد سالم مدير جهاز تشغيل الخريجين بالمحافظة.

              بينما استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية بمكتبه، أسامة الجحش النقيب العام لفلاحين مصر يرافقه رفعت جودة داغر الأمين العام للنقابة، ومصطفى كامل أمين صندوق النقابة يرافقهم عربى مجاهد نقيب فلاحين الاسماعيلية، والمهندس على مسعد أمين عام النقابة، وعدد من أعضاء النقابة.

              وزار النقيب العام لفلاحين جمهورية مصر العربية، على رأس وفد من قيادات النقابة العامة وعدد كبير من الأعضاء وممثلى النقابة، محافظة الاسماعيلية وموقع مشروع حفر قناة السويس الجديدة بشرق القناة والالتقاء بالعاملين بالمشروع وتقديم الدعم لهم، مؤكدا أن جموع فلاحين مصر تؤيد وتبارك المشروع القومى الكبير الذى يعتبر الأمل الحقيقى فى بناء مصر الجديدة ومستقبلها المشرق.

              وأشاد النقيب العام للفلاحين، وأعضاء الوفد المرافق بما شهده على أرض محافظة الإسماعيلية من انجازات ومشروعات قومية وتنموية.

              ومن جهته أشاد محافظ الاسماعيلية، بالتعاون الوثيق والمثمر فيما بين المحافظة ونقابة الفلاحين، وما تقدمه من دعم ومساندة مشاركتها فى العديد من المشروعات التنموية والخدمية، التى يجرى تنفيذها على أرض الاسماعيلية.

              فيما زار وفد أمس من الأئمة والدعاة، برئاسة الشيخ محمد البسطويسى نقيب الدعاة بزيارة موقع حفر قناة السويس، واستقبلهم عدد من المسئولين بالمشروع، وتفقد الوفد عددا من مواقع الحفر.

              وقال الشيخ محمد البسطويسى، إن الزيارة بهدف دعم المشروع والعاملين، مشيرا إلى أن نقابة الدعاة وجهت الدعوة لمشيخة الأزهر والأوقاف لتنظيم زيارات للموقع، لرفع معنويات العاملين والوقوف معهم.

              وأكد "البسطويسى"، أن مشروع حفر قناة السويس مشروع قومى ووطنى وعلى المؤسسات الدينية الاهتمام بة دعويا ودينيا، مضيفا أن النقابة سوف تشترى عددا كبيرا من شهادات الاستثمار للمساهمة فى المشروع.

              تعليق


              • #37
                رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حصيلة بيع شهادات قناة السويس وصلت إلى 3 مليارات جنيه حتى الساعة الثانية ظهرًا.

                وأضاف، "رامز"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عبر الهاتف، أن شبكة الفروع البنوك شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء الشهادات، فى ثانى أيام طرحها، نظرًا للحس الوطنى للمصريين ومشاركتهم فى مشروع قومى كبير، وارتفاع العائد على تلك الشهادات الذى يصل إلى 12%.

                تعليق


                • #38
                  رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                  أعلن اللواء أركان حرب كامل الوزيرى، رئيس أركان الهيئة الهندسية لعمليات القوات المسلحة، أن الهيئة بالتنسيق مع هيئة قناة السويس تواصل المرحلة الأولى من عملية التكريك فى مشروع حفر القناة بمنطقة الدفرسوار، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز أحواض الترسيب فى الموقع، والتى يتم نقل المياه المحملة بالرمال إليها من خلال مواسير شفط، ويتم ترسيب الرمال وعودة المياه مرة أخرى إلى مكان الحفر.

                  وبدأت الكراكة "الصديق" عند الكيلو 58 ترقيم القناة والعمل بمنطقة الدفرسوار، حيث تم رفع الستاير المعدنية من القناه القديمة، لدخول الكراكات للقناة الجديد، ورفع كتل شمعات رباط السفن وزن 100 طن ورفع كتل خرسانية فى القناة، استعدادًا لتعميق الفرع الجديد من القناة.

                  وأضاف اللواء الوزيرى أن العمل متواصل فى حفر القناة الجديدة، ووصل ناتج الحفر الجاف إلى 30 مليون متر مكعب فى اليوم الثالث والثلاثين للحفر، والمشروع به 12 ألف عامل حتى الآن، وأكثر من 5 آلاف معدة و53 شركة مصرية تعمل فى الحفر، ودخول 6 كراكات عملاقة من هيئة قناة السويس للعمل فى التكريك، ومن المنتظر أن يتم دخول كراكات حديثة أخرى لإنجاز مهمة تعميق القناة، وتوسيعها للوصول إلى 21 مترًا عمق، وتتم على مرحلتين نعمل حاليا فى المرحلة الأولى، وحجم العمل موفق ومتميز، مشيرًا إلى الدعم الكبير الذى يلقاه المشروع من الرئاسة وهيئة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية من خلال توفير المعدات الحديثة، وتوفير أماكن الإقامة والإعاشة للعاملين، وتأمين الموقع من قبل القوات المسلحة تأمينا كاملا.

                  كان الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، أكد، فى تصريحات صحفية، أن هيئة القناة تجد جميع أوجه الدعم الممكنة من الرئيس، لتوفير المعدات والكراكات وأدوات التكريك التى ستعمل فى المرحلة الثانية من الحفر، وذلك بهدف تنفيذ المشروع فى أسرع وقت ممكن.

                  وأشار مميش إلى أن المستهدف رفع 242 متر مليون مكعب من الرمال، خلال المرحلة الثانية من التكريك فى المياه، بخلاف الأعمال الجارية فى الوقت الحالى لرفع 258 مليون متر مكعب من الرمال فى أعمال الحفر على الناشف، وأن 6 كراكات جاهزة للعمل، بينهما كراكتان متوقفتان فى مواجهة المدخل الجنوبى للقناة الجديدة فى منطقة الدفرسوار، وثالثة متوقفة فى مواجهة المدخل الشمالى للقناة فى منطقة البلاج، وأن باقى الكراكات تعمل فى توسيع وتعميق التفريعات القديمة، وستنضم إلى أعمال التكريك فور فتح الممرات الخاصة بقناة السويس الجديدة، ومن المستهدف أن تعمل 25 كراكة فى المرحلة الثانية من أعمال التكريك فى المياه.

                  وكشفت مصادر بمشروع قناة السويس الجديدة أن المشروع الذى تم البدء فيه يوم ٦ أغسطس، هو أولًا حفر قناة موازية لقناة الحالية بـ٣٥ كم، وزيادة عمق وتفريعات حالية بطول ٧ كيلو فى منطقة البلاح والدفرسوار، بالإضافة لحفر ٤ قنوات اتصال لربط القناة الحالية بالقناة الجديدة، وإنشاء ٥ مناطق سكنية وسياحية وموانئ يخوت وموانئ لوجيتسية وإنشاء أحواض استزراع سمكى على أحواض الترسيب الموجودة على قناة السويس، بجانب تطوير وتوسيع الطرق الموجودة حاليًا، ليكون الإجمالى ٦ حارات.





                  رفع الستاير المعدنية من القناة القديمة





                  رفع الكتل الخرسانية





                  رفع شمعات رباط السفن





                  كراكة تواصل عملها فى القناة





                  معدات الهيئة تفتح طريقا من القناة القديمة للجديدة





                  استمرار العمل


                  تعليق


                  • #39
                    رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                    كشف هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري، فى تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن إجمالى حصيلة شهادات استثمار قناة السويس 14.5 مليار جنيه.
                    وأشار رامز، إلى أن، اليوم، وصل إجمالي حصيلة شهادات استثمار قناة السويس ما يقرب من 8 مليار جنيه، تضاف إلى 6 مليارات تم جمعها يوم الخميس، ليصل الإجمالي إلى 14.5 مليار جنيه حتي الآن.
                    وأوضح محافظ البنك المركزي أن الإقبال غير المسبوق على شهادات استثمار القناة، يعكس رغبة شعبية قوية فى المشروع القومي الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن استعدادات البنوك المُصدرة للشهادات وهي؛ الأهلى المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس، اثبتت قدرتها على استيعاب إقبال المواطنين على شراء الشهادات.
                    وتوقع رامز أن يتضاعف هذا الرقم قبل نهاية هذا الاسبوع، وفقا لمؤشرات البنوك

                    تعليق


                    • #40
                      رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                      كشف هشام رامز محافظ البنك المركزي، في تصريحات لـ "الوطن"، أن إجمالي حصيلة شهادات استثمار قناة السويس تجاوز 17.7 مليار جنيه حتى الثانية من ظهر اليوم الثالث لطرحها في البنوك، وأنها ارتفعت بواقع 3.2 مليار جنيه خلال تعاملات أمس.

                      تعليق


                      • #41
                        رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                        أعلن هشام رامز، محافظ البنك المركزى، ارتفاع شراء شهادات استثمار قناة السويس اليوم الثلاثاء إلى 8 مليارات جنيه، لافتًا إلى أنه خلال 4 أيام من طرح شهادات الاستثمار وصلت الحصيلة إلى 28 مليار جنيه كمبلغ إجمالى.

                        وقال "رامز" خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن المبالغ المحصلة تدخل خزينة الدولة تحت الحساب الموحد للدولة فى البنك المركزى، مشيرًا إلى أن هناك إقبالاً كثيفًا من المواطنين على الشراء بكل المحافظات.

                        وأوضح محافظ البنك المركزى أنه حال الوصول إلى المبلغ المقرر للاستثمار وهو 60 مليار جنيه سيتم إغلاق باب الشراء، مؤكدًا أنه لا مشاكل لعمليات الشراء فى جميع البنوك على مستوى الجمهورية، وقدم الشكر والتحية للعاملين فى البنوك لمجهودهم.

                        تعليق


                        • #42
                          رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                          قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، إن حصيلة بيع شهادات قناة السويس وصلت إلى 31.5 مليار جنيه، منذ بداية الطرح يوم الخميس الماضى حتى الساعة الـ3 عصر اليوم وسط حالة من الإقبال الشديد على الشراء من المواطنين، موضحًا أن الزيادة اليوم الأربعاء بلغت 3.5 مليار جنيه حتى الـ3 عصرًا.

                          وأضاف "رامز"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عبر الهاتف، أن شبكة الفروع البنوك شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء الشهادات، فى خامس أيام طرحها، مؤكدًا أن الـ30 مليار جنيه تمثل نصف التكلفة المطلوبة للحفر البالغة 60 مليار جنيه، لافتًا إلى أن الإقبال على الشراء نظرًا للحس الوطنى للمصريين ومشاركتهم فى مشروع قومى كبير، وارتفاع العائد على تلك الشهادات الذى يصل إلى 12%.

                          وأكد محافظ البنك المركزى المصرى، أن العاملين بالبنوك أدوا أعمالهم على أكمل وجه نظرًا لاستمرار العمل ببعض الفروع حتى آخر عميل نظرًا للإقبال الشديد على الشراء خلال الأيام الماضية، واليوم الأربعاء، مؤكدًا أن حصيلة تلك الأموال تورد إلى حساب هيئة قناة السويس بالبنك المركزى المصرى كل 3 أيام.

                          وتواصل البنوك الـ4 المشاركة فى إصدار شهادات استثمار قناة السويس، وهى البنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس، اليوم الأربعاء، ولليوم الخامس، من خلال شبكة الفروع البالغ عددها نحو 1000 فرع، طرح الشهادات للجمهور، بالإضافة إلى شبكة البنوك الأخرى المتعاقدة مع البنوك الـ4، وسط إقبال كبير من المواطنين على الشراء.

                          وتصدر شهادات استثمار قناة السويس الجديدة بالجنيه المصرى فى فئات 10 و100 و1000 جنيه بسعر فائدة 12% لمدة 5 سنوات وسوف يصرف العائد كل 3 أشهر، للشهادات فئة 1000 جنيه، وعائد تراكمى للشهادات فئة 10 و100 جنيه بعد انتهاء مدتها البالغة 5 سنوات، وتصدر للأفراد والمؤسسات المصرية فى داخل وخارج جمهورية مصر العربية، وهى بضمان وزارة المالية المصرية وسوف يصرف العائد من إيرادات هيئة قناة السويس فى السنة الأولى للحفر، ثم بعد ذلك من التدفقات النقدية للهيئة وعائدات المشروعات التى سوف تقام على القناة بعد ذلك.

                          تعليق


                          • #43
                            رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                            قال هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري، إن حصيلة بيع شهادات استثمار قناة السويس الجديدة بلغت 5.5 مليار جنيه في اليوم الخامس منذ طرحها للبيع بالبنوك، ليصل إجمالي الحصيلة 33.5 مليار جنيه.
                            وأضاف رامز، في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أن الأفراد والقطاع العائلي استحوذوا على 90% من شراء الشهادات منذ طرحها الخميس الماضي.

                            تعليق


                            • #44
                              رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                              كشف هشام رامز، محافظ البنك المركزي المصري، في تصريحات لـ "الوطن"، أن إجمالي حصيلة شهادات استثمار قناة السويس ارتفعت بواقع 3 مليارات جنيه جديدة خلال تعاملات اليوم لتتجاوز الـ 36.5 مليار جنيه حتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم السادس لطرحها ي البنوك، وهو ما يغطي أكثر من 60% من المتطلبات التمويلية لمشروع قناة السويس الجديدة والتي تبلغ نحو 60 مليار جنيه.

                              تعليق


                              • #45
                                رد: متابعة مشروعات تنمية قناة السويس

                                كشف هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري، إن إجمالى حصيلة شهادات استثمار قناة السويس ارتفعت بواقع 4.5 مليارات جنيه جديدة خلال تعاملات اليوم لتتجاوزت مستوى الـ 38 مليار جنيه حتى الساعة الرابعة من ظهر اليوم السادس لطرحها في البنوك.
                                وأضاف رامز، فى تصريحات لـ "الوطن"، أن هذا يغطي أكثر من 63% من المتطلبات التمويلية لمشروع قناة السويس الجديدة والتي تبلغ نحو 60 مليار جنيه.

                                http://www.elwatannews.com/news/details/556919

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X