إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسؤولة سابقة في حركة معادية للإسلام بأوروبا تعتذر للمسلمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسؤولة سابقة في حركة معادية للإسلام بأوروبا تعتذر للمسلمين

    نشرت "كاثرين أوريتال"، المتحدثة السابقة باسم حركة أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب (بيغيدا)، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذرت فيه للمهاجرين والمسلمين المقيمين في ألمانيا.


    وورد في رسالة أوريتال الاعتذارية التي بلغت مدتها 10 دقائق، نشرتها على صفحتها على الفيسبوك، "أنها لم تكن ترى بشكل صحيح أسباب المشاكل التي يعانيها المهاجرون، وأولئك الذين تقدموا بطلبات لجوء إلى ألمانيا ودول أوروبا"، وأضافت قائلةً "أقدم اعتذاري إلى جميع المسلمين والمهاجرين الذين اندمجوا في بلادنا، والذين يعيشون فيها بسلام، ويحترمون قوانيننا وثقافتنا".





    وأكدت أوريتال أنها تتحمل جزءاً من المسؤولية، في الحملة التي قامت بها حركة بيغيدا، ضد المسلمين، منذ انطلاقها في مدينة درسدن، مضيفةً "لذلك أنا أعتذر، وسأفعل كل ما بوسعي، ليكون كل شيء على ما يرام في المستقبل".






    وشددت أوريتال على ضرورة أن يساهم الجميع، من أجل العيش معاً بسلام وتوافق في البلاد، كما دعت إلى عدم السماح لمزيد من التنافس.





    يشار أن خلافاً دب بين أوريتال، ومؤسس حركة بيغيدا "لوتز باتشمان"، انفصلت بعد ذلك عن الحركة بسبب الأفكار اليمينية المتطرفة التي يحملها باتشمان، وأسست أوريتال حركة "الديمقراطية المباشرة من أجل أوروبا".




ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X