إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنظيم داعش يتبنى الهجوم على معرض مسيء للإسلام بتكساس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنظيم داعش يتبنى الهجوم على معرض مسيء للإسلام بتكساس

    تبنى تنظيم داعش مسؤولية إطلاق النار خارج معرض مناوئ للإسلام في ولاية تكساس الأميركية، والذي أودى بحياة المشتبه بهما وإصابة حارس أمن.


    وأورد موقع سايت الإلكتروني أن أحد مقاتلي تنظيم الدولة أوضح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اثنين من مؤيديه نفذا العملية التي وقعت خارج معرض الصور المتخيلة المسيئة للنبي الكريم محمد عليه الصلاة والسلام في ضاحية غارلاند بمدينة دالاس في ولاية تكساس الأميركية.

    وفي سلسلة من التغريدات والروابط، كتب شخص يُكنّى بأبي حسين البريطاني -والذي يقول موقع سايت إن اسمه الحقيقي هو المواطن البريطاني جنيد حسين- زاعماً أن "اثنين من إخواننا أطلقوا النار للتو" على معرض لصور رسول الإسلام "صلى الله عليه وسلم" المتخيلة.

    وأضاف أبو حسين في تغريدته "يظنون أنهم آمنون في تكساس من جنود الدولة الإسلامية".

    وكتب آخرون من أنصار تنظيم الدولة على تويتر أن أحد المسلحيْن رجل أطلق على نفسه باللغة الإنجليزية لقباً معناه بالعربية "الشريعة نور" على موقع التواصل الاجتماعي.

    وتقول صحيفة ديلي ميل البريطانية إن هذا الرجل بثّ من قبل رسالة جاء فيها "أنا وأخي الذي برفقتي قد عقدنا البيعة لأمير المؤمنين (زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي)، نسأل الله أن يتقبلنا من المجاهدين".

    وذكرت تقارير أن المسلحيْن كانا يستقلان سيارة نقل صغيرة وأطلقا النار على رجال الشرطة عندما كان عضو البرلمان الهولندي اليميني خيرت فيلدرز يلقي كلمة بالمعرض.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X