إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دراسة جديدة: المسلمون أقل الطوائف حقوقا في ألمانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دراسة جديدة: المسلمون أقل الطوائف حقوقا في ألمانيا

    انتهت دراسة حديثة إلى أن المسلمين في ألمانيا لا يتساوون في الحقوق مع الطوائف المسيحية واليهودية، ووفقا للدراسة فهناك حاجة كبيرة للعمل على تمكين الإسلام من التمتع بالمساواة الكاملة في ألمانيا.

    وأجرت الدراسة مؤسسة فريدريش إيبرت، وهي المؤسسة المقربة من الحزب الاشتراكي الديمقراطي الممثل في الحكومة الألمانية، وأوضحت ريم شبيلهاوس التي شاركت في الدراسة أن "الأمر لا يتعلق بالاعتراف بالإسلام كدين، لكن يتعلق بأسئلة محددة لمسألة ممارسة الشعائر الدينية".

    وأضافت أن ممارسة الشعائر الإسلامية لا تتطلب في العديد من العبادات اعترافا رسميا من الدولة كالصلاة أو الصيام، لكن بالنسبة لأمور أخرى تتعلق بالدفن والاحتفال بالأعياد الدينية، فإنها تحتاج إلى شريك رسمي من الدولة، وبالتالي الاعتراف القانوني المسبق بها.

    ووفقا لموقع الجزيرة نت وجدت الولايات والجماعات المحلية في السنوات الأخيرة طرقا مختلفة لتمكين المسلمين من ممارسة شعائرهم بشكل كامل، غير أن هذه الحلول الانتقالية لا ينبغي أن تكون حلولا على الأمد الطويل. فالهدف ينبغي أن يكون هو الاعتراف الرسمي والكامل من الدولة.

    وتضيف شبيلهاوس أن الاعتراف سيأتي بالتقدير معه، ليس فقط الاعتراف، وإنما الاعتراف المصاحب بالالتزام تجاه الطائفة المسلمة في هذا البلد.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X