إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رابطة العالم الإسلامي تدين تصريحات المالكي بشأن السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رابطة العالم الإسلامي تدين تصريحات المالكي بشأن السعودية

    وصفت رابطة العالم الإسلامي التصريحات التي صدرت عن نائب رئيس الجمهورية العراقية نوري المالكي ضد السعودية بأنها “الطائفية” مؤكدة انها تعبر عن المدّ الصفوي ( الشيعي الإيراني) المعروف بإشعال الفتنة، واصفة إياها بأنها تصريحات “مسعورة”.


    وأوضح الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، التي تتخذ من مكة المكرمة (غرب) السعودية مقرا في بيان له اليوم الأربعاء إن “رابطة العالم الإسلامي تابعت بأسىً التصريحات التي صدرت عن نائب الرئيس العراقي نوري المالكي ضد المملكة واتهامه لها بتغذية الإرهاب والتطرف والتي عبرت بكل وضوح عن الحقد الطائفي لدى المالكي، والذي يعبر بلسان المدّ الصفوي ( الشيعي الايراني) المعروف بإشعال الفتنة في أرجاء وطننا العربي والإسلامي”.


    واستنكر التركي "هذه التصريحات غير المسؤولة وصدورها من مسؤول في دولة العراق التي طالما وقفت المملكة بجانبها “، مؤكدًا أن هذه التصريحات والإساءات توقد نار الطائفية وتشعل فتيل التطرف وتحقق رغبات أعداء الأمة، مؤكداً أن الواجب على الحكومة العراقية أن تراعي حقوق الجوار وأن تسعى لإخماد الفتنة بدلاً من إشعالها.


    كما اعتبر التركي أن “التفسير الوحيد لهذه الحملات المسعورة والإساءات المتكررة من المالكي وغيره من أصحاب الأقلام المأجورة هو معارضتهم لسياسة المملكة تجاه قضايا الأمة المصيرية “.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X