إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة الدفاع الألمانية تخطط لاستخدام أئمة لإرشاد الجنود المسلمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة الدفاع الألمانية تخطط لاستخدام أئمة لإرشاد الجنود المسلمين

    كشفت وزيرة الدفاع الألمانية الأحد عن اعتزام الجيش الألماني الاستعانة بـ"أئمة مسلمين" لتقديم النصح والإرشاد للجنود الألمان المسلمين.

    وأماطت وزيرة الدفاع فون دير لاين، النقاب عن خطط مطروحة للتدارس قد تقضي بالاستعانة بأئمة مساجد لإرشاد الجنود المسلمين الذين يخدمون في الجيش الألماني.

    وأوضحت فون دير لاين في حوار أجرته مع وكالة الأنباء الألمانية، أن الوزارة بصدد النظر في مدى الحاجة إلى أئمة مسلمين داخل الجيش الألماني لتقديم الدعم الديني والروحي للجنود، وإيجاد الآليات الممكن تطبيقها لهذا الغرض.
    وتحدثت الوزيرة عن المشاكل اللوجيستية التي يمكن أن تحول دون تحقيق هذه الخطة وتتمثل في أن الجنود المسلمين يعيشون ويخدمون في مناطق متفرقة.
    كما أكدت الوزيرة لاين على أهمية وجود جنود من أصول أجنبية داخل الجيش الألماني، خاصة في التعامل مع أزمة اللاجئين، حيث لعب هؤلاء الجنود دور المترجمين لأنهم يتحدثون العربية بطلاقة.
    وحسب مصادر صحفية ألمانية، فإن آخر الإحصائيات تشير إلى أن عدد الجنود المسلمين داخل الجيش الألماني بلغ 1600 من أصل 177 ألف جندي ألماني.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X