إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية: إسلام 2775 شخصا في الرياض خلال عام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية: إسلام 2775 شخصا في الرياض خلال عام




    تمكن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض من التأثير على (2775) رجلاً وامرأة وإدخالهم الإسلام خلال العام الماضي.

    وأوضح عبدالحكيم الجاسر نائب مدير المكتب أن هذا الإنجاز وهذا العدد من المسلمين والمسلمات الجدد جاء نتيجة جهود مميزة وكبيرة يبذلها الدعاة والداعيات عبر برامج متنوعة ينفذها المكتب، منها: ملتقى "بشائر الخير" الأسبوعي للجاليات، وبرنامج "الجولات الدعوية" على سكن العمالة ومقرات عملهم، لدعوة غير المسلمين ومتابعة المسلمين الجدد.

    وبلغ عدد المحاضرات والكلمات والدروس الداخلية والخارجية للجاليات التي أقيمت داخل المكتب وخارجه (1683) ما بين محاضرة ودرس وكلمة. ولسكان أحياء شمال الرياض أقام المكتب دورات ودروس ومحاضرات علمية, وفقا لموقع أخبار السعودية.

    وأشار الجاسر إلى البرامج النسائية التي ينفذها المكتب ومن أهما برنامج "الدعوة في المشاغل النسائية"، كما تم تنفيذ (48) زيارة لمركز رعاية الخادمات، و(61) زيارة للمستشفيات والمراكز الصحية ضمن الحملة المجتمعية "شكراً لكم" للممرضات ومنسوبي المستشفيات.

    وللمسلمات الجدد والمتقدمات أقيمت (11) دورة تعليمية، كما بلغ عدد الهدايا المقدمة للمسلمات الجدد وغير المسلمات (6015) هدية.

    وتحدث عن مشروع هدايا "دواء الروح" للمرضى، حيث تم توزيع (1000) هدية في عدد من المستشفيات.

    وضمن مشروعات المكتب للعناية بالمساجد فقد نفذ مشروع "المساجد المتميزة" والذي يتم فيه تحديث ومتابعة شاشات 30 جامعاً ومسجداً بالمواد المرئية الدعوية كل شهر، وتغذية الرفوف بالكتب الدعوية وتفسير العشر الأخير للتوزيع الخيري، بالإضافة إلى توزيع صناديق تحوي تراجم القرآن الكريم وتراجم تفسير العشر الأخير.

    وتعد مكاتب توعية الجاليات المنتشرة في المملكة العربية السعودية أحد أهم المنابر الدعوية لغير المسلمين وحققت نجاحات كبيرة في هذا المجال.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X