إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"رأس خنزير" في مرحاض مسجد بجامعة أسترالية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "رأس خنزير" في مرحاض مسجد بجامعة أسترالية




    تفاجأ الطالب التونسي مجدي الفالح الذي يدرس في استراليا لدى دخوله إلى المرحاض التابع لإحدى قاعات الصلاة بالجامعة برأس خنزير مقطوعة وموضوعة فوق قاعدة "المرحاض ".
    ورغم الصدمة والدهشة والخوف التي سيطرت على الطالب التونسي إلا أنه قام بتصوير المشهد ونشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".
    وأثارت الصور التي نشرها الفالح علي صفحته ردود فعل غاضبة، حيث نددت جمعية الطلاب في بيان لها بهذا الحادث قائلة "إن هذا العمل غير مقبول تماما بالجامعة. فالهدف وراء هذا الحادث هو التشجيع على العنصرية والتحريض ضد الديانات، ليس إلا."
    وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أبدى العديد من الطلاب دهشتهم من الحادث. وأرجح بعضهم أن يكون شخص من خارج الجامعة تسلل إلى المرحاض ووضع رأس الخنزير هناك، وذلك لكون الحرم الجامعي مفتوحا أمام العامة.
    ومنذ هجمات باريس التي أوقعت مئات القتلى والجرحى في 13 نوفمبر الماضي وتبنها تنظيم الدولة ، شهدت أستراليا ودول غربية أخرى أعمال عنف متصاعدة ضد المسلمين. وفي أواخر نفس الشهر، قام محتجون بتنظيم مظاهرات في العديد من المدن، منها سيدني وملبورن وبيرث، للمطالبة بـ"استرجاع أستراليا" من المسلمين.، وفاز اليمين المتطرف في فرنسا فوزرا تاريخيا في انتخابات المناطق التي جرت قبل يومين ،وجدد دونالد ترامب المرشح المحتمل عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الامريكية دعوته الي منع المسلمين نهائيا من دخول أمريكا

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X