إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تهديد قاضية مسلمة في أمريكا بالقتل بسبب "المصحف"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تهديد قاضية مسلمة في أمريكا بالقتل بسبب "المصحف"




    تلقت قاضية أمريكية مسلمة عدة تهديدات بالقتل بالإضافة إلى ردود فعل قاسية من قبل متطرفون وذلك بسبب مقطع فيديو أظهر أداء القاضية يمين وظيفتها بمدينة نيويورك على "المصحف الشريف".
    القاضية الأميركية المسلمة كارولين وولكر دياللو لتواي كانت قد تولت منصبها كقاضية في نوفمبر، وأقيمت مراسم القسم الوظيفي لها في 10 ديسمبر/كانون الأول، وفقًا لما ينص عليه القانون الأميركي، وقامت بأداء القسم بنصه المعتمد ولكن وضعت يدها على القرآن الكريم، فيما يقسم القضاة المسيحيون على الإنجيل.
    وانتشر على الفور مقطع فيديو نشره أحد الحاضرين لأداء القسم للقاضية ويدها على المصحف، مصحوبا بسيل من الشتائم والتهديد بالقتل واتهامات للقاضية بالإرهاب ومحاولة تدمير أميركا، وفرض الإسلام على الأميركيين.
    فيما قام أميركيون على الشبكات الاجتماعية بإعادة إنتاج الشريط بشكل ساخر من القاضية المسلمة.
    الضجة حول القاضية المسلمة تأتي وسط حالة من الجدل يعيشها المجتمع الأميركي إثر هجمات كاليفورنيا التي نفذها زوجان أميركيان مسلمان وأودت بحياة 14 أميركياً، وتبعها دعوة المرشح الجمهوري دونالد ترامب لمنع المسلمين من دخول أميركا وهي الدعوة التي أثارت جدلا وضجة واسعة في العالم بين رافض ومؤيد لها.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X