إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرد سيدة مسلمة احتجت على تصريحات ترامب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرد سيدة مسلمة احتجت على تصريحات ترامب

    طرد رجل أمن أمريكي، سيدة مسلمة ترتدي الحجاب إلى خارج القاعة التي كان دونالد ترامب، المرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 يلقي كلمة فيها.


    وقالت السيدة في مقابلة مع شبكة CNN: "توصلت إلى نتيجة هي أن أكثر المؤيدين لدونالد ترامب لم يقابلوا شخصا مسلما على الأغلب، وعليه فكرت وقلت إنها فرصة لكي يقابلوا واحدا،" مشيرة إلى أنها وعند مرافقة عنصر بالأمن لها خارج القاعة سمعت شخصا يصرخ قائلا: "معك قنبلة معك قنبلة."
    وكانت السيدة وتدعى روز حمدي البالغة من العمر 56 عاما تقف بصمت مرتدية قميصا كتب عليه "سلام أنا جئت بسلام" في حركة احتجاجية على تصريحات ترامب ودعواته لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

  • #2
    رد: طرد سيدة مسلمة احتجت على تصريحات ترامب

    تعليق


    • #3
      رد: طرد سيدة مسلمة احتجت على تصريحات ترامب

      ناشطة مسلمة تروي للأناضول أسباب طردها من تجمع انتخابي لـ"ترامب"







      آواشنطن/ هاكان جوبور/ الأناضول

      أكدت "روز حامد" المسلمة المحجبة، التي أُخرجت من تجمع انتخابي عقده المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب"، ضرورة أن تثبت الولايات المتحدة للعالم بأن هناك حرية دينية فيها.


      وتطرقت حامد التي أخرجت من تجمع انتخابي لترامب في ولاية كارولينا الشمالية بسبب احتجاجها بشكل صامت على خطاب الكراهية للمرشح الجمهوري الأسبوع الماضي، إلى أسباب حضورها التجمع وما شهدته ليلة إخراجها من التجمع.


      وأشارت حامد في حديثها للأناضول أن الشعب الأمريكي لا يعرف المسلمين بشكل كافي، مؤكدة ضرورة رفض خطابات الكراهية ليست ضد المسلمين فقط وإنما ضد أي فئة اجتماعية.


      وأوضحت حامد أنها ذهبت إلى التجمع من أجل الاحتجاج على خطاب الكراهية لترامب، مضيفةً " نحن كمسلمين أميركيين لا نرحب بخطابات الكراهية ضد الجميع وليس الموجه ضدنا فقط"، لافتة إلى أن أحد أهدافها من حضور التجمع هو الحديث وجهاً لوجه مع أشخاص لم يختلطوا بمسلمين كثيراً، وشرح الإسلام لهم.


      وتابعت، " بداية كان كل شيء جيد، والناس مهذبون، وبعد فترة من بدء ترامب بالحديث وقفنا بصمت، وفي غضون ذلك جائنا رجال أمن وأكدوا لنا ضرورة أن نغادر القاعة".


      وفي ردها على سؤال حول ظاهرة الإسلاموفوبيا المتصاعدة في الولايات المتحدة، ذكرت حامد أن العديد من المواطنين بدؤوا بالخوف من المسلمين في الآونة الأخيرة.


      ولفتت حامد إلى أن بعض المسلمين لا يتصرفون كما يأمرهم الإسلام ولدى سؤالهم يقولون نحن مسلمون، مبيّنة أنه في حال بدأ الناس بالخوف من المسلمين فإنهم سينتقلون إلى الكراهية بعدها، لافتة إلى وجود جهات تسعى لإظهار كافة المسلمين على أنهم جميعاً سيؤون.


      وأردفت حامد، " هناك حاجة لأن يسمع العالم بأسره أن هناك حريات دينية في الولايات المتحدة، ولدينا مبدئ أساسي هو الحق في حياة تتسم بالحرية والعدالة للجميع وليست لفئات محددة".


      وكانت حامد المولودة لأب فلسطيني وأم كولومبية (56 عاماً)، احتجت على خطاب الكراهية لترامب من خلال ارتدائها قميصا يحمل عبارة " سلام، أتيت بسلام"، والوقوف بصمت أثناء حديث المرشح الجمهوري في تجمعه يوم الثامن من كانون الثاني/ يناير الجاري في ولاية كارولينا الشمالية، إلا أن عناصر الأمن أخرجوها من القاعة بدعوى أنها "تتسبب بإزعاج الحضور".


      وعقب الحادثة وجهت العديد من الدعوات لترامب من أجل الاعتذار، إلا أن الأخير لم يصدر أي تعليق حول الحادثة.


      وكان ترامب، دعا مطلع الشهر الفائت، إلى عدم استقبال المهاجرين والسياح المسلمين، داخل الأراضي الأمريكية.

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X