إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    رد: شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية

    Orlando, Fla., Sept. 15, 2014 – Lockheed Martin [NYSE: LMT] and Advanced Electronics Company (AEC) will establish a Sniper® Advanced Targeting Pod (ATP) Expanded Repair Capability facility in the Kingdom of Saudi Arabia – the first Sniper support facility established outside the United States.

    Designed to support the Royal Saudi Air Force’s (RSAF) Sniper ATPs, the Expanded Repair Capability facility will provide both affordability benefits and expedited repair times for the RSAF. Lockheed Martin employees will train AEC technicians to perform maintenance on Sniper ATP line replaceable units, and future AEC support will include managing logistics and completing product upgrades for both Sniper ATP and LANTIRN™ pods.

    “Providing in-Kingdom support with AEC ensures that Sniper ATP capability is readily available for the RSAF,” said John Rogers, F-15SA program manager at Lockheed Martin Missiles and Fire Control. “AEC is a strategic partner in the Kingdom, and we look forward to finding additional opportunities to work together.”

    Lockheed Martin and AEC will establish the Sniper ATP Expanded Repair Capability facility in cooperation with the Kingdom of Saudi Arabia Economic Offset Program. The facility is part of an existing offset agreement between the Saudi Arabia Economic Offset Committee and Lockheed Martin. AEC is a Saudi-based company focused on electronics manufacturing, system integration, and repair and maintenance services. Lockheed Martin and AEC have previously collaborated on Modernized Target Acquisition Designation Sight/Pilot Night Vision Sensor Special Repair Activities and LANTIRN targeting and navigation pods.

    “AEC is proud to be associated with Lockheed Martin,” said Dr. Ghassan Al Shibl, president and chief executive officer of AEC. “AEC excellence is achieved through our people. AEC is committed to achieving Saudi Government objectives by building a first-class capability relying substantially on a Saudi workforce. I would like to express my appreciation to Lockheed Martin for its vision in establishing significant local content on the Sniper ATP.”

    Sniper ATP provides pilots with high-resolution imagery for precision targeting and non-traditional intelligence, surveillance and reconnaissance missions. In use by the U.S. Air Force and 16 countries, Sniper ATP is interoperable across multiple platforms, including U.S. Air Force and multi-national F-15, F-16, F-18, A-10, B-1 and B-52 aircraft.

    تعليق


    • #77
      شركة الالكترونيات المتقدمة سوف تقوم بتجميع L-3



      شركة الالكترونيات المتقدمة سوف تقوم بتجميع محاكيات L-3





      بموجب عقد بين L-3 والقوات البرية الملكية السعودية لشراء 3 محاكيات تدريب UH-60L

      سوف تقوم شركة الالكترونيات المتقدمة بدعم L-3 خلال تركيب المحاكي الاول وتقوم الاكتررنيات بمفردها بتجميع والدمج للمحاكي الثاني والثالث

      وياتي ذلك ضمن التزام L-3 بالسياسة السعودية لتوطين مشاريعها









      المملكة العربية السعودية
      "عــمـــلاق الــــشــــرق الاوســــــط"







      سامحوني فالدنيا لاتستاهل ان نكره بعض من اجل وجهات نظر
      ووداعاً





      تعليق


      • #78
        شراكه سعوديه-اسبانيه لتصنيع وتوريد معدات حرب الكترونيه للجيش السعودي

        وقعت شركة DAS Photonics الاسبانيه



        وشركة AEC السعوديه




        على مذكره تفاهم على هامش معرض IDEX-2015 الذي يعقد حاليا في ابوظبي
        مذكره التفاهم تتضمن على شراكه بين الشركتين من اجل تصميم وتصنيع واختبار وتسويق منظومات للحرب الالكترونيه لصالح الجيش السعودي ودول خليجيه اخرى
        اشركه AEC السعوديه تقول ان مذكره التفاهم هذه ستعزز القدرات السعوديه على صناعه المنظومات والتجهيزات محليا عن طريق الشراكه مع شركه DAS الاسبانيه


        http://www.janes.com/article/49351/i...fare-equipment

        تعليق


        • #79
          رد: شراكه سعوديه-اسبانيه لتصنيع وتوريد معدات حرب الكترونيه للجيش السعودي

          ممتاز تعدد منظومات الحرب الالكترونية
          الاسبان هم المدرسة المصغرة للالمان
          بالتوفيق يا بلادي ..



          يوم كلٍ من خويه تبرا .. حطيت ا
          لأجرب لي خويٍ مباري

          تعليق


          • #80
            رد: شراكه سعوديه-اسبانيه لتصنيع وتوريد معدات حرب الكترونيه للجيش السعودي

            خبر جميــــــــــــــــــــل

            سوف يكون نقله في قدرات شركة الالكترونيات المتقدمه

            ورفعه وعزة الوطن

            تقديري لك


            عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
            ----------------------------------------------------------
            سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
            سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

            تعليق


            • #81
              رد: شراكه سعوديه-اسبانيه لتصنيع وتوريد معدات حرب الكترونيه للجيش السعودي

              ستكون منظومتنا خليط مابين الامريكي والاسباني وكما ذكرت الاسبان مبدعين لا غبار عليهم
              سيستفيدون من خبرتنا وسنستفيد من خبرتهم .





              تعليق


              • #82
                رد: شراكه سعوديه-اسبانيه لتصنيع وتوريد معدات حرب الكترونيه للجيش السعودي

                مشاركة مهمة للسعودية مع شركة DAS Photonics بعض من الصور الحصرية لمنتجات الشركة

                تعليق


                • #83
                  رد: شراكه سعوديه-اسبانيه لتصنيع وتوريد معدات حرب الكترونيه للجيش السعودي


                  المرفقات
                  الملفات المرفقة

                  تعليق


                  • #84
                    إنجاز سعودي .. تصنيع قطع من طائرات «الهوك»

                    إنجاز سعودي .. تصنيع قطع من طائرات «الهوك»




                    حققت السعودية خطوات مهمة في مجال صناعة الطيران والفضاء تمثلت إحداها في اعتماد شركة الإلكترونيات المتقدمة لتصنيع بعض أهم مكونات شاشات العرض متعددة المهام التي توجد في قمرة طائرات الهوك التدريبية طراز (تي 165) الأكثر مبيعا من نوعها، والخاصة بالقوات الجوية الملكية السعودية بالتعاون مع شركة جنرال إليكتريك. وهي المرة الأولى التي تصنع قطع طائرات الهوك محلياً لتدخل في مراحل تصنيع الطائرة في المملكة المتحدة.


                    ويعد هذا الإنجاز تأكيداً لالتزام شركة بي أيه إي سيستمز على دعم قطاع صناعة الطيران والفضاء في السعودية من خلال نقل التقنية والقدرات التصنيعية إليها.


                    وتحدث آندي كار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بي أيه إي سيستمز في السعودية قائلا: "هذا الإنجاز يعد خطوة مهمة للأمام في جهودنا الرامية لدعم الاقتصاد وقطاع التصنيع في المملكة"، وأضاف "إن الخبرة التي تمتلكها شركة الإلكترونيات المتقدمة ستساعد بشكل كبير على تخفيض الوقت المستغرق في التصنيع وتقديم الدعم لطائرات الهوك".


                    من جانبه صرح الدكتور غسان الشبل الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة قائلا "إنه لفخر كبير لنا كشركة سعودية أن نشارك في صناعة طائرات الهوك الخاصة بالقوات الجوية الملكية السعودية، وهذا يضاف إلى إنجاز العام الماضي عندما تم اعتماد شركة الإلكترونيات المتقدمة كأول شركة معتمدة لإصلاح طائرات التايفون من خارج القارة الأوروبية، ونحن سعيدون جدا بالعلاقة العميقة التي تربطنا بشركة بي أيه إي سيستمز التي تمكننا من أن نسهم في صناعة الطيران والفضاء في السعودية".


                    يذكر أن بي أيه إي سيستمز ستقوم بتسليم أول طائرة هوك عام 2016، وذلك كجزء من الاتفاقية التي تم توقيعها مع القوات الجوية الملكية السعودية.


                    تعليق


                    • #85
                      رد: إنجاز سعودي .. تصنيع قطع من طائرات «الهوك»

                      هل ستستخدمها السعوديه للتدريب ام للاسناد البري ؟ وماهي الذخائر القادره على حملها خاصة المتوفره لدينا ؟
                      AbuNorah

                      تعليق


                      • #86
                        رد: إنجاز سعودي .. تصنيع قطع من طائرات «الهوك»

                        الحمد لله خطى التوطين ماشية بخطى متسارعه





                        تعليق


                        • #87
                          رد: شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية

                          شركة صناعة الأسلحة الامريكية "رايثيون" تدخل في شراكة مع شركة "الإلكترونيات المتقدمة" السعودية

                          قال الرئيس التنفيذي الدولي لشركة رايثيون إن الشركة تخطط للدخول في شراكة مع شركة سعودية متخصصة في مجال الإلكترونيات لتعزيز تواجدها في منطقة الخليج في إطار جهود رامية لزيادة مبيعاتها التجارية العالمية.

                          وأعلنت رايثيون -إحدى أكبر شركات صناعة الأسلحة في الولايات المتحدة- عن اتفاق خلال معرض دبي للطيران مع شركة الإلكترونيات المتقدمة التي تتخذ من مدينة الرياض مقرا لها لاستكشاف آفاق التعاون في أنظمة الأسلحة وأجهزة الاستشعار المتكاملة والطيران المدني والأمن الإلكتروني.

                          وقال جون هاريس الرئيس التنفيذي لرايثيون انترناشيونال لرويترز خلال المعرض أمس الأربعاء "نرى نموا كبيرا في السوق العالمية و(دول) مجلس التعاون الخليجي تظهر في خطة النمو هذه بشكل واضح."

                          ومنطقة الخليج هي أكبر محرك للسوق في قطاع الأسلحة حيث تشتري معدات عسكرية بمليارات الدولارات كل عام. وأنفقت السعودية 7.7 مليار دولار في 2014 وهو رقم يتجاوز مثلي ما أنفقته أي من البلدان المجاورة لها بحسب شركة آي.إتش.إس للأبحاث.

                          وتستخدم المملكة الصاروخ باتريوت ونظام الدفاع الجوي من إنتاج رايثيون ونالت الموافقة في الآونة الأخيرة على الحصول على صواريخ جديدة من طراز باك-3 من إنتاج لوكهيد بقيمة 5.4 مليار دولار.

                          وتعمل رايثيون بالفعل مع شركة الإلكترونيات المتقدمة لتصنيع المكونات اللازمة لبرنامج المملكة الخاص بشراء طائرات إف-15 المقاتلة من شركة بوينج.

                          ويعكس الاتفاق تركيز رايثيون في الآونة الأخيرة على بناء شراكات مع شركات محلية في الأسواق المستهدفة والتوسع في المجالات التجارية ذات الصلة بدلا من التركيز على برامج الأسلحة الفردية كما كانت تفعل في السابق.

                          وقال هاريس "تحركنا (في السعودية) ليس في قطاع الدفاع فقط لكن أيضا في السوق التجارية" مشيرا إلى أن الأمن الإلكتروني والتحكم في الحركة الجوية من المجالات المحتملة لنمو المبيعات العالمية.

                          وقال هاريس إن رايثيون كان لديها تسعة زبائن في السعودية لكنه لم يكشف عن تفاصيل مبيعات الشركة في المملكة وقال إن مجلس التعاون الخليجي يحظى بأهمية كبيرة في خطة رايثيون للاستمرار في زيادة المبيعات الأجنبية التي تمثل 30 بالمئة من إجمالي حجم المبيعات.

                          وقال هاريس إن رايثيون ضخت بالفعل استثمارات كبيرة في بناء طاقتها في المجال الإلكتروني في السنوات الأخيرة حيث نفذت عددا من الاستحواذات في السوق الإلكترونية خلال العشر سنوات الأخيرة.

                          وفي وقت سابق من هذا العام اشترت رايثيون شركة ويب سينس المتخصصة في خدمات أمن الشبكات في صفقة بقيمة 1.9 مليار دولار لتضيف بذلك أكثر من 20 ألف عميل تجاري إلى قائمة زبائنها وأغلبهم من الحكومات.

                          وقال خالد التركي المتحدث باسم شركة الإلكترونيات المتقدمة إن الشركة التي تقسم أنشطتها بين المجالات التجارية والعسكرية مناصفة اتجهت إلى سوق الأمن الإلكتروني في السنوات الأخيرة.

                          ولدى شركة الإلكترونيات المتقدمة زبائن في قطاعات الدفاع والاتصالات والقطاعات الصناعية ومن بينهم شركة أرامكو السعودية الحكومية العملاقة العاملة في مجال النفط والتي تعرضت لهجوم إلكتروني في 2012 ألحق الضرر بنحو 30 ألف من أجهزة الكمبيوتر بها.

                          وأحجم هاريس عن التعليق على ما إذا كانت شراكة رايثيون مع شركة الإلكترونيات المتقدمة قد تشمل مشروعات في أرامكو. ​





                          تعليق


                          • #88
                            رد: شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية

                            تكليف خالد بن محمد الخويطر رئيسا تنفيذيا لشركة الالكترونيات المتقدمة




                            03/03/37






                            صرح رئيس مجلس إدارة شركة الإلكترونيات المتقدمة الشريف ناصر المنصور بأن الرئيس التفيذي للشركة الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل أبدى للمجلس خلال إجتماعه مؤخرا عدم رغبته بتجديد عقده مع الشركة بعد إنتهاء فترته الحالية بنهاية عام 2015 و ذلك لظروف خاصة.
                            و لقد تقدم الدكتور غسان الشبل لرئيس و أعضاء مجلس الإدارة بالشكر و التقدير على دعمهم و مساندتهم للشركة خلال فترة عمله فيها و الممتدة ل 25 عاما منها ما يقارب ال 14 عام كرئيس تنفيذي كما عبر عن ثقته التامة بأن الشركة تمثل كيانا قويا يعمل بطريقة منظمة و مؤسساتية مما يجعلها قادرة على التعامل مع المتغيرات و الإستمرار بتحقيق طموحاتها و المساهمة بشكل فاعل في المنظومة الإقتصادية للوطن الغالي.
                            و بدورهم، تقدم رئيس و جميع أعضاء المجلس للدكتور غسان الشبل بخالص شكرهم و تقديرهم له على ما قام به من جهود كبيرة خلال عمله بالشركة أوصلتها إلى ما هي عليه من إمكانيات إدارية و فنية و على إحترافيته و ما يمتع به من سمعة متميزة و مهنية عالية مما جعلها من أكثر الشركات تقدما بالمنطقة في مجال عملها في ظل السياسات الحكيمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين و الرامية إلى نقل التقنية المتقدمة إلى المملكة العربية السعودية و ذلك بالإعتماد على الكفاءات الوطنية و المساهمة في تنويع نشاطات الإقتصاد المحلي و إيجاد الفرص الوظيفية للمواطنين مع الإلتزام بأعلى مستويات الجودة العالمية و أخلاقيات العمل و المقدرة على المنافسة. و لقد طلب المجلس و وافق الدكتور الشبل على أن يعمل مع الشركة كمستشار غير متفرغ لأعمالها و المساهمة بتوجيه تطبيق خططها الإستراتيجية مع تطوير مقدراتها و إمكانياتها في المجالات المختلفة المدنية و العسكرية.

                            و أفاد رئيس مجلس الإدارة بأنه قد تم تكليف الأستاذ خالد الخويطر، النائب الأعلى للرئيس و رئيس الإدارة المالية بالشركة، للقيام بعمل الرئيس التنفيذي.

                            تعليق


                            • #89
                              رد: شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية

                              "الالكترونيات المتقدمة" توقع اتفاقية مع "بي أي سيستمز" لإنتاج أنظمة الشبكات الأمنية المتطورة

                              28/01/37



                              على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2015

                              "الالكترونيات المتقدمة" توقع اتفاقية مع "بي أي سيستمز" لإنتاج أنظمة الشبكات الأمنية المتطورة




                              على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2015 وقعت كل من شركة الالكترونيات المتقدمة السعودية وشركة بي أي سيستمز (BAE Systems) اتفاقية تعاون مشترك لبناء إمكانيات وقدرات محلية لإنتاج أنظمة اتصالات آمنة متطورة تلبي متطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.

                              وسيتم بناء وتطوير هذه القدرات في هذا المجال الحيوي الهام من خلال استخدام التقنية المتطورة لنظام (فالكون) للاتصالات التكتيكية الذي يستخدم حالياً من قبل الجيش البريطاني والقوات الجوية الملكية البريطانية، وسوف تعمل الشركتان جنبا إلى جنب لتلبية احتياجات الاتصالات الآمنة للقوات العسكرية.

                              الجدير بالذكر ان نظام الاتصالات الآمنة يتمتع بخصائص فنية عديدة، حيث يضمن سرية المعلومات والجاهزية والمرونة في التنقل، بالإضافة إلى ميزات الصوت والفيديو بسعة عالية في أصعب الضروف.

                              وبموجب هذه الاتفاقية سوف تقوم شركة الالكترونيات المتقدمة بعمليات التصميم والتصنيع والفحص لأنظمة الاتصالات المؤمنة لتوفير الاحتياجات المستقبلية من هذه الأنظمة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج مع توفير قدرات فنية وكوادر مؤهلة لدعم ومساندة هذه الأنظمة محلياً.

                              وبهذه المناسبة صرح الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل - الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة قائلاً : " إن شراكتنا مع (بي أي سيستمز) (BAE Systems) تأتي امتداداً لتطوير قدراتنا الفنية التي أوجدناها في المملكة العربية السعودية والتي سوف تسهم في تقديم خدمات متكافئة وتقليص التكلفة والعامل الزمني وزيادة الجاهزية للعملاء، كما أنها ستفتح المجال نحو آفاق أرحب لتطوير التعاون المستقبلي بين الشركتين".

                              وقدم د. الشبل شكره لشركة (بي أي سيستمز) (BAE Systems) مثمناً الدور الذي تقوم به من خلال هذه الاتفاقية والذي يسهم في تطوير القدرات الحالية لشركة الالكترونيات المتقدمة، ويعزز مكانتها في السوق الإقليمي والدولي.

                              من جانبه صرح السيد – بول بوركاي مدير إدارة المعلومات الدفاعية في شركة بي أي سيستمز(BAE Systems) بقوله " لا شك أن القوات الحديثة تحتاج إلى أنظمة اتصالات آمنة ومتطورة تكون النواة الرئيسية لانظمة القيادة والسيطرة لكل قوة عسكرية على حدة او بين القوات المشتركة والقوات المتعاونة الأخرى.

                              والقدرات المشتركة بين كل من شركة الالكترونيات المتقدمة، وشركة بي أي سيستمز(BAE Systems) سوف تضمن للعملاء اتصالات آمنة وسريعة من خلال معلومات موثوقة يمكن الاعتماد عليها".

                              وأشاد السيد – بول بوركاي بالدور الذي تقوم به شركة الالكترونيات المتقدمة على صعيد توطين التقنية وتطويرها وبناء إمكانياتها في هذا المجال، منوها بقدرات الكوادر السعودية التي استطاعت أن تتعامل مع هذه التقنيات بكفاءة لا تقل عن مثيلاتها في الشركات الكبرى.

                              تعليق


                              • #90
                                رد: شركة الإلكترونيات المتقدمة السعودية

                                "الالكترونيات المتقدمة" توقع اتفاقية تعاون مع شركة ريثيون الدولية




                                27/01/37





                                "الالكترونيات المتقدمة" توقع اتفاقية تعاون مع شركة ريثيون الدولية


                                ضمن فعاليات معرض دبي للطيران 2015 وقعت شركة الالكترونيات المتقدمة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة ريثيون الدولية، وتشمل الاتفاقية عدة مجالات استراتيجية تتضمن الأنظمة الدفاعية والمدنية ، وذلك امتداداً للتعاون المشترك بين الشركتين لأكثر من 20 عاماً في توفير أنظمة مشروع طائرة ف – 15 السعودية.

                                وقع الاتفاقية من جانب شركة الالكترونيات المتقدمة الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل، الرئيس التنفيذي للشركة، فيما وقعها من جانب شركة ريثيون الدولية السيد جون هاريس الرئيس التنفيذي لشركة ريثيون بحضور عدد من قيادات الشركتين.

                                وتشمل الاتفاقية الجديدة أنظمة دفاعية مثل أنظمة التسلح والحرب الالكترونية والأمنية وأنظمة الاستشعار بالإضافة إلى عدد من الأنظمة الحديثة الأخرى.
                                وبهذه المناسبة صرح السيد جون هاريس الرئيس التنفيذي لشركة ريثيون الدولية قائلاً :" تعتبر شركة الالكترونيات المتقدمة شريكاً موثوقاً به ولدينا تعاون منذ أمد بعيد ونتطلع إلى آفاق أوسع من التعاون المشترك خاصة في المجالات اتي تخدم السوق السعودي والمنطقة ككل بل نتطلع إلى تعاون على المستوى العالمي".

                                وجدد رئيس شركة ريثيون الدولية إشادته بشركة الالكترونيات المتقدمة مذكراً بأنها حصلت على جائزة الانجاز البلاتيني من "ريثيون الدولية" في مارس 2015م نظراً لأدائها المتميز في تصنيع ومساندة منظومة طائرات ف – 15 السعودية بالإضافة إلى كونها شريكاً استراتيجياً يمتلك قدرات وكوادر فنية عالية التأهيل.

                                من جانبه قال الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة :" يسعدنا جداً توقيع اتفاقية التعاون المشترك مع شركة عالمية رائدة مثل شركة ريثيون، حيث ستوفر هذه الاتفاقية الجديدة مجالات أوسع للتعاون القائم منذ سنوات طويلة، ولا شك أن ذلك يسهم في تعزيز الجاهزية للقوات العسكرية السعودية وكذلك يسهم في تعزيز قدراتنا على المنافسة عالمياً".

                                وأضاف د. الشبل: " ونحن بدورنا نشكر شركة ريثيون على هذه الرؤية الاستراتيجية وعلى التوسع في التعاون المشترك الذي حتماً سوف يخلق قدرات جديدة ومتميزة لشركة الالكترونيات المتقدمة".

                                يذكر أن شركة الالكترونيات المتقدمة تأسست عام 1988 كإحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي، وهي إحدى قيادات التقنية الحديثة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في مجال تصميم وتصنيع وفحص وإصلاح الأجهزة والأنظمة الالكترونية المختلفة، وأنظمة الاتصالات، والحلول التقنية المبتكرة، بالإضافة إلى أجهزة وأنظمة الدعم والإسناد الميداني، وتحتضن الشركة العديد من الكفاءات التقنية عالية التأهيل حيث يعمل بها أكثر من 1000 موظف غالبيتهم سعوديون يعملون في المجالات الفنية والهندسية.

                                وأصبحت الشركة بوابة متخصصة في مجال نقل وتوطين وتطوير التقنيات الحديثة، من خلال خبراتها المتراكمة، ونهجها التطويري المواكب للمستجدات العالمية، وتقدم شركة الإلكترونيات المتقدمة لشركائها وعملائها الكثير من الخدمات المحلية ذات الطابع العالمي للهندسة والتصنيع والصيانة والإصلاح وأنظمة الحلول المتكاملة، بأعلى مواصفات ومعايير الجودة العالمية, وقد حصلت الشركة على تقييم رفيع من عدد من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة والأنظمة الالكترونية، ولديها شراكات عالمية واسعة في هذا المضمار.

                                كما توفر الشركة فرصة الاستفادة من موقعها الاستراتيجي لسهولة وسرعة الوصول إلى العملاء في الأسواق الإقليمية.


                                حول "ريثيون"
                                تعد "ريثيون" - بمبيعاتها البالغة 23 مليار دولار لعام 2014 وطاقم عملها البالغ 61 ألف موظفاً حول العالم- شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والإبداع؛ وتتخصص في مجالات الدفاع، والأمن، والأسواق المدنية في جميع أنحاء العالم. وتوفر "ريثيون" - مدعومة بتاريخها الممتد لـ 93 عاماً من الابتكار- أحدث الأجهزة الإلكترونية، ودمج أنظمة المهام، وغيرها في مجالات الاستشعار، والمؤثرات، والقيادة، والتحكم، والاتصالات، ، والأمن الرقمي (السيبراني) ، فضلاً عن مجموعة واسعة من خدمات دعم المهمات. ويقع المقر الرئيسي للشركة بمدينة وولثام بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X