إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إل جي تحصد 21 جائزة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إل جي تحصد 21 جائزة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017


    الشركة تفوز بخامس جائزة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار عن تلفزيونات OLED، إضافة إلى جائزة "أفضل الابتكارات" للعام الثاني على التوالي عن تلفزيون إل جي SIGNATURE OLED

    دبي، 14 نوفمبر 2016: قدمت جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية 21 جائزة لتكريم ابتكارات شركة إل جي إلكترونيكس الرائدة في مجال التقنية والتصميم، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017. ومن بين هذه الجوائز، حصلت إلى جي على جائزة عن تلفزيون SIGNATURE OLED، إضافة إلى جائزة عن سلسلة تلفزيونات OLED وهاتف إل جي V20 الذكي الفاخر. وتعد هذه السنة هي الخامسة على التوالي التي تحصل فيها تلفزيونات إل جي OLED على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الجوائز التي تعتبر بمثابة تكريم رسمي للمنتجات الأكثر ابتكاراً في أكبر معرض سنوي تجاري للإلكترونيات الاستهلاكية.

    وتصادف الدورة القادمة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 الذكرى الخمسين لانطلاق أكبر معرض تجاري تقني في العالم، والذي كانت شركة إل جي والشركة التابعة لها جزءً منه منذ تأسيسه في العام 1967. وكانت الجوائز التي حصلت عليها إل جي ضمن 11 فئة تنافسية للغاية، بما في ذلك الأجهزة المنزلية، أجهزة وإكسسوارات الصوت والفيديو المنزلية، الأجهزة اللاسلكية وإكسسواراتها، شاشات عرض الفيديو، أجهزة المنزل الذكي، السماعات، فئة التقنية من أجل عالم أفضل، التصاميم التقنية المستدامة، مشغلات الوسائط المحمولة، وملحقات الحواسيب. وسيتم عرض المنتجات الحائزة على الجوائز خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 في لاس فيغاس، وذلك في الفترة من 5 إلى 8 يناير 2017.

    وكانت من أهم الجوائز التي حصدتها إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 جوائز الابتكار لمنتجات SIGNATURE، التي تضم أجهزة التلفزيون والغسالات وغسالات الصحون. وتجمع منتجاتSIGNATURE بين أفضل تقنيات إل جي المتطورة والمستوى الرفيع في التصميم، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتتناسب مع المستهلكين المتميزين اليوم. وحصل الجيل الثاني من تلفزيونات إل جيSIGNATURE، التي سيتم الكشف عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017، على مرتبة الشرف الأولى في صناعة الشاشات جائزة "أفضل الابتكارات" للعام الثاني على التوالي.

    ويتم اختيار الفائزين بجوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، التي تنظم تحت رعاية جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية ودعم من جمعية المصممين الصناعيين في أمريكا، من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء الصناعة من المصممين والمهندسين والصحافيين، حيث يقيمون المنتجات المقدمة وفق معايير تضم القيمة التي يحصل عليها المستخدم وجمالية المنتج والتصميم المبتكر والجودة ومساهمته في الارتقاء بنوعية الحياة.

    وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لمنتجات إل جي الفائزة بجوائز الإبداع خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 ضمن مؤتمر إل جي الصحافي الخاص بمشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وذلك في منتجع ماندالاي باي في لاس فيغاس بتاريخ 4 يناير 2017.
    الشركة تفوز بخامس جائزة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار عن تلفزيونات OLED، إضافة إلى جائزة "أفضل الابتكارات" للعام الثاني على التوالي عن تلفزيون إل جي SIGNATURE OLED دبي، 14 نوفمبر 2016: قدمت جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية 21 جائزة لتكريم ابتكارات شركة إل جي إلكترونيكس الرائدة...

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X