إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاتلات الناتو تتتبّع طائرة روسية فوق بحر البلطيق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقاتلات الناتو تتتبّع طائرة روسية فوق بحر البلطيق





    أعلن الجيش اللاتفي عن انطلاق طائرات مقاتلة من حلف شمال الأطلسي (ناتو) نحو طائرة تابعة للقوات الجوية الروسية كانت تحلق فوق بحر البلطيق.

    قال بيان بثه الجيش اللاتفي (جيش جمهورية لاتفيا) على موقع "تويتر" على الإنترنت إن طائرات مقاتلة إيطالية من طائرات الناتو التي تخفر مجال البلطيق الجوي، انطلقت في مهمة تحديد هوية الطائرة المحلقة فوق بحر البلطيق يوم 10 مارس/آذار.


    وذكر البيان أن الطائرة التي انطلقت مقاتلات الناتو نحوها هي الطائرة الصهريج "إيل-78" التابعة للقوات الجوية الروسية.

    وكان الناتو قد أعلن رصد طائرات عسكرية روسية من طراز "إيل-20" و"إيل-76" و"إيل-38" في سماء البلطيق في شهر فبراير/ شباط الماضي وبداية الشهر الجاري.

    وقالت وزارة الدفاع الروسية إن رحلات الطائرات التابعة للقوات الجوية الروسية تتفق والقواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي فوق المياه المحايدة، ولا تخرق حرمة حدود الدول الأخرى.


    وتلاحظ وزارة الدفاع الروسية من جانبها نشاطاً مكثفاً لقوات الناتو الجوية قرب الحدود الروسية. وذكر أناتولي أنتونوف نائب وزيرالدفاع الروسي، في مؤتمر صحفي، يوم 24 ديسمبر/ كانون الأول 2014، أن طائرات الناتو التابعة للطيران التكتيكي وحدها قامت بأكثر من 3000 طلعة جوية على مقربة من الحدود الروسية في عام 2014.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X