إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كشف مزايا أحدث دبابة روسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كشف مزايا أحدث دبابة روسية



    نُشرت صور لدبابة روسية جديدة من نوع "أرماتا" على شبكة الإنترنت.

    يستدل من الصور التي احتوى عليها عدد من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت والتي ظهرت فيها دبابة روسية جديدة يجب أن تشارك في عرض عسكري تنظمه روسيا في عاصمتها موسكو بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد النصر في التاسع من مايو/أيار 2015، أن الدبابة الجديدة التي تعرف باسم "تي-14 أرماتا"، تفوق سائر الدبابات الروسية الأخرى طولاً وعلواً، وأن طولها تزيده صناديق مدرعة في مؤخرتها. وتحتوي هذه الصناديق على وحدة طاقة مساعدة وأشياء أخرى، وتحمي محرك الدبابة من الخلف.


    وتضم مجموعة الجنزير 7 عجلات.


    ويتواجد طاقم قيادة الدبابة المتألف من 3 أفراد في قمرة مدرعة منعزلة خارج برج الدبابة. ويدخل كل من أفراد الطاقم إلى القمرة ويخرج عبر الفتحة الخاصة به.


    ويحتوي البرج غير المأهول على مدفع طويل الماسورة عيار 125 ملم، ومدفع رشاش عيار 7.62 ملم، ومدفع رشاش مضاد للطائرات عيار 12.7 ملم.


    ويستطيع نظام إدارة النيران المجهز بالرادار أن يرصد 40 هدفا على الأرض و25 هدفا في الجو في دائرة يبلغ نصف قطرها 100 كيلومتر. ويطلق النظام النار على العدو تلقائياً لمجرد أن يدخل إلى مجال عمل أسلحة الدبابة.


    وهناك رادار فريد من نوعه مهمته اكتشاف قذائف وصواريخ العدو. ويطلق هذا الرادار الذخيرة الواقية التي تدمر القذائف والصواريخ المضادة من مسافة 15 — 20 مترا.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X