إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الدفاع الفضائي الروسية تكتشف أقمار تجسس على روسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الدفاع الفضائي الروسية تكتشف أقمار تجسس على روسيا



    اكتشفت قوات الدفاع الجوي والفضائي مؤخرا مجموعة من الأقمار الاصطناعية المدارية التي تقوم بالاستطلاع اللاسلكي التقني الموجه ضد روسيا.


    أعلن ذلك قائد قوات الدفاع الفضائي الروسية التي تدخل في تشكيلة قوات الدفاع الجوي والفضائي اللواء أوليغ مايدانوفيتش في تصريح أدلى به يوم 11 أبريل/نيسان لقناة "زفيزدا" التلفزيونية الروسية.


    وأوضح اللواء أن قواته تمكنت من اكتشاف مجموعة من الأجهزة الفضائية المدارية تقوم بالتجسس على الأهداف العسكرية الاستراتيجية الواقعة في الأراضي الروسية. ولم يذكر الجنرال بلدا تنتمي إليه تلك الأجهزة الفضائية، مشيرا إلى أن إحدى المهام الموكلة إلى قواته هي كشف الأهداف المدارية الجديدة وتخصصها والمناورات التي تقوم بها، بما في ذلك مناورة الخروج من المدار.


    وأوضح أن قواته تقوم حاليا بمتابعة عمل 20 ألف هدف فضائي.


    يذكر أن مجموعة الأهداف الفضائية المدارية الروسية تضم اليوم 140 جهازا فضائيا، بما فيها 100 هدف تتولى وزارة الدفاع المسؤولية عنها.


    وتتوفر لدى وزارة الدفاع أيضا وسائل متابعة الفضاء الواقعة في منطقة موسكو ومنطقة الشرق الأقصى ومنطقة شمال القوقاز وجمهورية طاجيكستان، الأمر الذي يمكنها من المتابعة العامة لكل الأهداف الفضائية التي قد تشكل خطرا على روسيا.


    المصدر:" نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X