إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة الدفاع تستضيف أول منتدى دولي للإنجازات في المجال العسكري التقني "الجيش – 2015"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة الدفاع تستضيف أول منتدى دولي للإنجازات في المجال العسكري التقني "الجيش – 2015"

    تشهد مدينة كوبينكا بضواحي موسكو في الفترة بين 16 و19 يونيو/حزيران القادم أعمال المنتدى العسكري التقني الدولي "الجيش – 2015" الذي تتولى وزارة الدفاع الروسية تنظيمه.


    منتدى "الجيش – 2015" عبارة عن معارض لإنجازات قطاع الصناعات العسكرية الروسية على مدى عدة أعوام ماضية، يعرض فيها نحو 5 آلاف ابتكار حديث يقدمها مجمع الصناعات الدفاعية الروسية بدءًا من الأزياء والتجهيزات العسكرية للجنود وانتهاءً بالتكنولوجيات الفضائية.


    ولكل صنف وسلاح من القوات المسلحة الروسية معرض خاص، والتكنولوجيات الإلكترونية اللاسلكية من أهم مواضيع المنتدى، وكذلك الروبوتات والتكنولوجيات الأحيائية وتكنولوجيات الليزر والتكنولوجيات المستخدمة في الخدمات الطبية والأنواع الحديثة من الوقود والمختبرات وأجهزة التدريب وصناعة الدبابات وغيرها.


    وستعرض في المعرض لأول مرة إنجازات في مجال التكنولوجيات الابتكارية والمنتجات القائمة على التكنولوجيات العالية.


    وستفتتح في إطار المنتدى ساحات عرض مساحتها 45 ألف متر مربع حيث ستعرض المعدات الروسية الحديثة، ناهيك عن 10 قاعات لعقد المؤتمرات وتوقيع الاتفاقات.

    ومن أجل نقل المعدات الحربية إلى موقع المنتدى قرر منظموه إنشاء سكة حديد يبلغ طولها 10 كيلومترات. وسيتم أيضا تجهيز حقل خاص لعرض إمكانيات مدرعات وعربات قتالية مثل دبابات "تي – 72 بي 3" و"تي – 90" وعربة "تيغر – إم" المدرعة.

    ويطلع زوار المعرض على عربة "بي إم بي – 3" وعربات "تايفون" و"موستانغ" الحديثة المصنوعة في شركة "كاماز" الروسية وعربة الإنزال الحديثة "بي إم دي – 4".


    وسيشاهد المشاركون في المنتدى يومي 16 و17 يونيو/حزيران القادم طلعات استعراضية وألعابا بهلوانية سيقوم بها طيارو فرق "الفرسان الروس" و"الخطاطيف" نسور روسيا الجوية، بطائرات "ميغ 29 أو بي" و"سو – 27" و مروحيات "مي – 28 الصياد الليلي".


    وسيعرض رجال الدبابات فن قيادة الدبابات في إطار عرض أطلق عليه "باليه الدبابات" الذي ستشارك فيه دبابات "تي – 80 أو" والمدافع ذاتية الحركة "مستا – إس".


    وتتاح للمشاركين والضيوف فرصة ارتياد أضخم متحف للمدرعات في العالم سيقام في مدينة الألعاب "باتريوت".
    المصدر: "نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X