إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باكستان.. الجيش يعلن تصفية 27 مسلحا في مقاطعة "خيبر"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باكستان.. الجيش يعلن تصفية 27 مسلحا في مقاطعة "خيبر"

    اعلنت القوات الباكستانية، الخميس 30 أبريل/نيسان، أنها تمكنت من تصفية 27 من العناصر المتشددة وإصابة آخرين، في عملية عسكرية نفذتها في مقاطعة "خيبر" القبلية شمال غرب البلاد.وقال بيان صادر عن الجيش الباكستاني، إن "قواته قتلت 27 مسلحا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، في إطار العملية العسكرية الجارية "عملية خيبر2" في مقاطعة "خيبر".
    وأضاف البيان أن خمسة جنود، بينهم ضابط برتبة نقيب قتلوا في المواجهات الميدانية مع المسلحين خلال العملية.
    كما جاء في البيان أن القوات الباكستانية حققت نجاحات خلال العملية وتمكنت من السيطرة على معاقل المسلحين في بلدات "ساندابال" و"توردارا" وفي مناطق أخرى من مقاطعة "خيبر".
    يذكر أن القوات المسلحة الباكستانية، بدأت "عملية خيبر 1" خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وشرعت قبل أسابيع في المرحلة الثانية للعملية "خيبر 2"، وذلك في إطار عملياتها العسكرية لتطهير المقاطعة المحاذية لأفغانستان من نفوذ التنظيمات المسلحة.
    وفي سياق آخر، نجا وزير الداخلية الباكستاني السابق وزعيم حزب القومي الوطني آفتاب "أحمد شيرباو"، من هجوم انتحاري استهدف سيارته مساء الخميس في مدينة "تشارسدا" شمال غرب باكستان.
    وصرح قائد شرطة "تشارسدا" شفيع الله خان، أن مهاجما انتحاريا حاول الاقتراب من سيارة "شيرباو" غير أنه فجر نفسه قبل الوصول إلى السيارة عندما أطلق رجال الأمن النار عليه، مضيفا أن الانتحاري قتل جراء الانفجار

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X