إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إسرائيل تقصف من جديد في السودان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إسرائيل تقصف من جديد في السودان

    "إسرائيل قصفت مواقع في السودان"



    الرئيس السوداني عمر البشير


    قالت وسائل إعلام عربية إن غارات جوية استهدفت الليلة الماضية مواقع في مدينة أم درمان السودانية، وتوقعت أن يكون سلاح الجو الإسرائيلي هو من يقف خلف الغارات التي أحدثت انفجارت هائلة.
    وتناقلت وسائل الإعلام العبرية النبأ منسوبا لتقارير إعلامية عربية، غير أنها أوردت معلومات لم تذكر في وسائل الإعلام العربية، فقد نسب موقع 'والا' العبري لـ «التقارير» أن «أهداف القصف هي مصنع لإنتاج صواريخ 'سكود' طويلة الأمد، ومخزن صواريخ، وقافلة مركبات خرجت من المبنى».وكان مراسل 'العربي الجديد' نقل عن مصادر عسكرية سودانية 'موثوقة' أن غارة جوية تعرضت لها مدينة أم درمان بولاية الخرطوم، الليلة الماضية.وقال مصدر عسكري إن أفرادا من الدفاع الجوي تعاملوا مع أهداف يظن أنها طائرة مقاتلة بمنطقة وادي سيدنا في أم درمان.
    وأشار المصدر إلى هدوء في المنطقة، كما لفت إلى توجه عدد من المسؤولين في القوات المسلحة لمكان الحدث، مؤكدا أن الهدف الذي تم تدميره لم يتم تحديده للآن.وقال مواطنون بمدينة أم درمان السودانية أنهم سمعوا دوي إنفجارات على مقربة من المنطقة العسكرية في كرري، الأمر الذي أحدث هزة لبعض المنازل.
    وأكد مصدر شرطي أن قسم الشرطة بالمدينة تلقى بلاغا من أحد المواطنيين، أشار فيها إلى إنشطار جسم مضيئ في السماء وسماع صوت عالي صدر منه.وسبق أن عاش السودانيين في منطقة العاصمة ذات الأجواء عندما هاجمت طائرات إسرائيلية مصنع اليرموك لتصنيع الأسلحة في قلب الخرطوم .ولم تصدر أية تصريحات عن المسؤولين لتحديد ماتم بالضبط.وأكد شهود عيان بمنطقة أم درمان إنهم سمعوا دوي إنفجارات قوية لمرتين، الأمر الذي أصاب البعض بالذعر وأبدى تخوفات من تكرار الاعتداء الاسرائيلي على البلاد .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X