إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

60 % من ضباط "إسرائيل" متدينون حركيون وإيران 100% ..والعرب!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 60 % من ضباط "إسرائيل" متدينون حركيون وإيران 100% ..والعرب!



    كشف المحلل السياسي صالح النعامي المتخصص فى الشئون الصهيونية أن 60 % من ضباط الكيان الصهيوني المقاتلين من المتدينين الحركيين بينما تصل نسبة المتدينيين الإيرانيين فى الجيش الإيراني إلى 100%.

    وقال النعامي فى تدوينة نشرها عبر حسابه بموقع تويتر: "إن 60 % من الضباط القتاليين في "إسرائيل" متدينون حركيون وفي إيران 100%"، متسائلاً: "طيب كم نسبتهم في جيوش الدول السنية؟".

    وتقوم كل من الكيان الصهيوني وإيران على العقيدة الدينية وتسعي الدولة الصهيونية إلى تأسيس دولة يهودية خالصة حيث لا وجود فيها للمسلمين وحتى للمسيحيين حيث لا تسمح للمسلمين بدخول جيشها.

    ويحتل الدين اليهودي دورا كبيرا فى العقيدة القتالية للصهاينة حيث تركز تدريبات جيش الحرب "الإسرائيلي" علي تنمية الشعور الديني اليهودي فى مواجهة المسلمين. كما منحت حكومة نتانياهو الأخيرة، والتي توصف بأنها الأكثر تطرفًا في تاريخ الكيان الصهيوني، حقيبتين وزاريتين للحاخامات.

    وكذلك تفعل إيران حيث تسعى إلى تصدير الثورة الشيعية إلى البلاد السنية، وأسست جيشها ومليشيات الحرس الثوري على عقيدة الملالي والتي تحمل عداءً كبيرًا لأهل السنة.

  • #2
    رد: 60 % من ضباط

    كلام في كلام
    ونعرف من يكتب تلك المقالات مع احترامي لناقل المقاله
    ولكن ردا على المقال وجماعة .... ان من يقول ان الايرانيين والاسرائليين متدينين فقد خالف المعروف لحاجة في نفس يعقوب
    فالمعروف ان الايرانيين قوميين والاسرائليون كذلك ولكن يستخدمون دياناتهم كحصان طرواده لجمع اكبر قدر من المتعاطفين معهم ومع دياناتهم فالفرس في ايران نعرف كلنا انهم يبحثون عن امبروطوريتهم الضائعه وكذلك الاسرائليين واستخدامهم مصطلحات اضطهاد اليهود في الغرب لكسب مواقف الغرب النصراني لهم ولو نظرنا الى الداخل الاسرائيلي سنجد ان الطبقة العليا هي قومية بامتياز

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X