إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تعزز سواحلها بمنظومات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تعزز سواحلها بمنظومات



    أعلن قائد أسطول بحر الشمال العسكري الروسي الأميرال فلاديمير كوروليوف، اليوم الاثنين 1 حزيران/ يونيو، أن القوات الساحلية لأسطول بحر الشمال ستحصل، في العام الجاري، على منظومة صواريخ "باستيون" الحديثة.

    وقال كوروليوف: "سيتم تحديث معدات وسلاح قوات الساحل، وستستلم منظومات "باستيون" الساحلية الصاروخية، العام الجاري".


    وتم لفت الانتباه إلى أن وحدات الدفاع الجوي للأسطول الشمالي قد بدأت بإعادة تسليحها بمنظومات الدفاع الجوي "إس-400"، أما بعض الوحدات الفرعية المتمركزة في منطقة القطب الشمالي، فقد تم تزويدها بمنظومة الدفاع الجوي "بانتسير — إس"



    يذكر أن منظومة الصواريخ الساحلية "باستيون"، المزودة بـ 24 صاروخ كروز "أونيكس"، قادرة على حماية السواحل الممتدة على مسافة أكثر من 600 كيلومتر، من أي عمليات إنزال هجومية للعدو.



    هذا وكانت روسيا قد بدأت في السنوات الأخيرة، بتنمية اقتصادية نشطة في أراضيها الشمالية، بما في ذلك استخراج النفط والغاز، فضلا عن تطوير الطريق البحري الشمالي ، الذي أصبح بديلا عن الطرق التقليدية من أوروبا إلى آسيا، و في ضوء زيادة اهتمام دول حلف شمال الأطلسي بالمنطقة القطبية الشمالية، اتخذت روسيا مجموعة من التدابير، بما فيها العسكرية، لحماية المصالح الروسية في تلك المنطقة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X