إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تعلم روسيا دبابة "أرماتا" السباحة؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تعلم روسيا دبابة "أرماتا" السباحة؟



    إعادة تسليح القوات العسكرية الروسية تجري على قدم وساق. كل مهندس وخبير في المعاهد والجامعات العسكرية يساهم مساهمة هامة في هذا المجال

    ومعهد "كورس" المركزي للبحوث العلمية الواقع في موسكو، ليس استثناء، فعلمائه لا يخفون أن بحوثهم العلمية تصب في هذا الاتجاه.



    في هذا العام كان من أهم اختراعاتهم، منظومة فريدة تجعل من العربات والمدرعات، آليات برمائية، ويقترح الخبراء تزويد الدبابة الروسية "أرماتا"، التي تعتبر أحدث دبابة في العالم، بهذه المنظومة.



    فوفقا للمصممين، يحتاج طاقم الدبابة إلى 30 دقيقة فقط لتركيب هذه المنظومة على الدبابة، بعدها تستطيع "أرماتا" العوم بسهولة!



    منذ البداية صممت هذه المنظومة للآليات الخفيفة، ولكن الخبراء يقولون أنهم سيجرون عليها التعديلات اللازمة، في غضون بضعة أشهر، لتكون صالحة الاستعمال لدبابات "أرماتا".



    يقول فالينتين ريكوف، مدير المشاريع الخاصة في المعهد المذكور، منظومة العوم هذه تسمح للدبابة بالسباحة بأمان عبر أمواج يصل ارتفاعها إلى خمس درجات، وبسرعة تصل إلى 14-16 كم/ الساعة.



    هذه المنظومات البرمائية يمكن استخدامها أثناء عمليات الإنزال البحري، وأثناء عبور الموانع المائية، فهي تستطيع نقل حمولة قدرها 8 طن، أو50 جنديا.



    إذا تعلمت "أرماتا" السباحة بالإضافة إلى نظام التحكم عن بعد، وخوضها المعركة بدون طاقم، فإنها حقا ستكون سلاح المستقبل الذي لا نظير له في القريب العاجل.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X