إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألابوغا قادر على إشعال الحرب الكهرومغناطيسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ألابوغا قادر على إشعال الحرب الكهرومغناطيسية



    نجح الجيش الروسي في اختبار سلاح من الجيل الجديد "ألابوغا"، وهو سلاح كهرومغناطيسي يحول الآليات الحربية المعادية خلال ثوان معدودة إلى كومة من الحديد.

    ووفقا للخبراء المشاركين في هذا المشروع، تمت الإختبارات بنجاح، وقد صلحت الأعطال الصغيرة، التي تم تحديدها أثناء الاختبار وتم تحسين ثلاث خصائص للمنظومة وهي القوة والمدى والدقة.



    ويمكن استخدام هذا السلاح في البر والبحر والجو، وتستطيع منظومة "ألابوغا" تدمير الإلكترونيات على بعد 14 كيلومترا، ولديها رأس حربي مدمر يولد موجات تردد عال تنطلق منه قنابل أو قذائف كهرومغناطيسية، وعندما تنفجر الواحدة من هذه القنابل أو القذائف على ارتفاع 200 — 300 متر تتعطل وتتلف كل وسائل الاتصال والإدارة ومعدات السلاح وكل شيء في دائرة يبلغ نصف قطرها 3.5 كيلومترات، وتتحول إلى قطعة من الحجر أو خردة لا فائدة منها، ولا يبقى أمام مشغِّليها الذين لا يهاجمهم السلاح الكهرومغناطيسي، سوى تركها.



    والجدير بالذكر أنه في ظل المواجهة والتنافس على ابتكار أحدث وأفضل الأسلحة، تقوم الولايات المتحدة وإسرائيل أيضا بتصميم سلاح كهرومغناطيسي نبضي من شأنه تعطيل الأجهزة الإلكترونية المعادية.

  • #2
    رد: ألابوغا قادر على إشعال الحرب الكهرومغناطيسية


    لابد أن نحصل على سلاح نبضي ونقذفه على العدو من طائرة gunship الأوكرانية التي تعاقدنا عليها عندها سيكون قطر التدمير لايقل عن 1000كم بدون مبالغة حسب ارتفاع الطائرة وانفجار المقذوف في ارتفاع شاهق،،،

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X