إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة الدفاع: روسيا ومصر تجريان مناورات بحرية مشتركة في البحر الأبيض لأول مرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة الدفاع: روسيا ومصر تجريان مناورات بحرية مشتركة في البحر الأبيض لأول مرة



    أفادت وزارة الدفاع الروسية أنه لأول مرة روسيا ومصر ستقومان بتدريبات بحرية مشتركة في البحر الأبيض المتوسط، والتي ستستمر من 6 يونيو/حزيران ولغاية 14 يونيو/حزيران.

    وبموجب الخطة، ستتدرب سفن القوات البحرية الروسية وسفن القوات البحرية المصرية بدعم من القوات الجوية على حماية الطرق البحرية المهددة، وكذلك ستتدرب السفن على كافة أنواع الحماية والدفاع وإطلاق النار في البحر.



    وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: " في الفترة مابين 6 يونيو/حزيران و 14 يونيو/حزيران عام 2015 روسيا ومصر ستقومان بتدريبات بحرية مشتركة " جسر الصداقة- 2015" في البحر الأبيض المتوسط.



    وأضاف البيان "إن أهداف التدريبات هي تعزيز وتطوير التعاون العسكري بين القوات البحرية الروسية والقوات البحرية المصرية من أجل الأمن والاستقرار في البحر".



    ووفقا للبيان، فإنه من الجانب الروسي قائد المناورات سيكون نائب قائد أسطول البحر الأسود ونائب الأميرال فاليري كوليكوف، ومن الجانب المصري — رئيس التدريب على القتال للقوات البحرية للجمهورية العربية المصرية، الفريق أحمد محمود مفرح.



    ومن الأسطول الروسي ، السفن التي ستدخل في إطار فعاليات التعاون الدولي العسكري بين أسطولي الدولتين، هي الطراد الصاروخي "موسكفا"، وسفينة الإنزال الصاروخية ذات الوسادة الهوائية "ساموم"، والناقلة "إيفان بوبنوف"، والقاطرة "إم ب-31.



    ومن الأسطول المصري، فرقاطات "طابا" و"دمياط" والناقلة "شلاتين" والزوارق الصاروخية "25 أبريل" و" 18 يونيو" وطائرتان من طراز أف-16.

  • #2
    رد: وزارة الدفاع: روسيا ومصر تجريان مناورات بحرية مشتركة في البحر الأبيض لأول مرة


    إن شاء الله تضيف خبرات وقوة للمسلمين التمارين العسكرية الدورية شيء مهم

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X