إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاختبارات على الصاروخ الاستراتيجي الروسي الجديد البديل عن صاروخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاختبارات على الصاروخ الاستراتيجي الروسي الجديد البديل عن صاروخ



    ستبدأ اختبارات الصاروخ الاستراتيجي الروسي الجديد "سارمات" بعد عام ونصف أو عامين ، وتشارك في صنعه شركات روسية فقط، بحسب مساعد قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية، إيغور دينيسوف.

    وقال دينيسوف، للصحفيين، اليوم: تجري حاليا المرحلة الثالثة من أعمال التطوير، وكما صرح مؤخرا قائد قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية، سنصل خلال عام ونصف أو عامين إلى مرحلة معينة من اختبارات الصواريخ من هذه الفئة".

    ووفقا له، تم تمويل أعمال تطوير الصواريخ بحجم كاف، "وليس هناك أي شك في أن كافة التدابير اللازمة لإجراء الاختبارات ستنجز في الموعد المحدد لها".

    وكانت أعمال تطوير مشروع صواريخ "سارمات" قد بدأت في عام 2011، والصواريخ الجديدة يجب أن تحل محل مجمع الصواريخ "فويفودا" المجهز بصاروخ "إر أس- 20 ف" الثقيل، الذي يسمونه في الغرب "الشيطان".

    وكان مصدر بوكالة "نوفوستي" في مجمع الصناعات الدفاعية الروسية قد أفاد، في وقت سابق، أن الصواريخ من طراز "سارمات"، يجب أن تزود بها قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية في عامي 2018-2020، ومن المخطط أن يتم تسليح 7 أفواج صاروخية بهذا النوع من الصواريخ.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X