إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تنشئ نظاماً متكاملاً لرصد ومراقبة منطقة القطب الشمالي قبل حلول 2025

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تنشئ نظاماً متكاملاً لرصد ومراقبة منطقة القطب الشمالي قبل حلول 2025



    أعلن مصدر مسؤول في شركة "الأنظمة المعلوماتية والاتصالات" المتحدة الروسية، أن روسيا ستنشئ نظام رصد ومراقبة متكاملا لقطاعها الوطني من منطقة القطب الشمالي، قبل عام 2025.


    وأوضح المصدر في حديث لـ "سبوتنيك" أن هذا النظام سيؤدي وظيفة رصد ومراقبة تطورات أوضاع المنطقة في الجو، وفوق وتحت سطح الماء، وعلى اليابسة. وسيكوم النظام ذا استخدامات ثنائية عسكرية ومدنية.
    وذكر المسؤول أن الجزء المدني من النظام الجديد سيتم تنفيذه بسرعة، خاصة وقد تم توزيع المهام بين الوزارات والدوائر الحكومية المختلفة، ليصار فيما بعد إلى توحيد العمل تحت إشراف وزارة التنمية الاقتصادية، ولاسيما من أجل تشكيل قاعدة بيانات موحدة عن القطاع الروسي من منطقة القطب الشمالي.

    وأضاف قائلا إن وزارة التنمية الاقتصادية ستعمل على إنهاء النسخة المدنية لقاعدة البيانات بحلول عام 2016، وسينتهي العمل على إنشاء النظام العسكري المدني المتكامل في 2020 — 2025".

    وتقدر تكلفة المرحلة الأولى من العمل بـ 300 مليون روبل، بينما سيكلف النظام بأكمله 6 مليارات روبل (أو ما يعادل حوالي 100 مليون دولار)، وتشترك عشرات الشركات الروسية في تنفيذ المشروع.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X