إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سفن عسكرية صينية تتجه نحو روسيا لإجراء مناورات مشتركة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سفن عسكرية صينية تتجه نحو روسيا لإجراء مناورات مشتركة


    خرجت 7 سفن عسكرية صينية صباح السبت 15 أغسطس/آب من ميناء تسينداو باتجاه بحر اليابان حيث ستبدأ في الـ20 أغسطس/آب الجاري مناورات بحرية عسكرية روسية - صينية مشتركة.

    وأفادت وكالة "شينخوا" بأن الصين وروسيا ستجريان بين الـ20 والـ28 من أغسطس/آب مناورات عسكرية في مياه خليج بطرس الأكبر وبحر اليابان تحت عنوان "التنسيق البحري المشترك - 2015 (اثنان)".

    وستشارك في المناورات من الجانب الصيني مدمرتان وسفينتا حراسة وسفينتا إنزال بالإضافة إلى سفينة إمداد، كما ستشارك فيها 6 مروحيات و5 طائرات ذات جناح ثابت و200 جندي.

    وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أن المناورات ستضم نحو 20 سفينة مختلفة إضافة إلى مروحيات وطائرات من سلاح الجو البحري.

    وذكرت "شينخوا" أن السفن الصينية ستصل ميناء فلاديفوستوك الروسي في الـ20 من أغسطس/آب حيث سيلتقي جنود الدولتين لإجراء فعاليات ثقافية ورياضية قبل بدء المناورات.

    من جهتها صرحت وزارة الدفاع الصينية في وقت سابق بأن "المناورات الحالية يقصد بها تطوير العلاقات الصينية - الروسية في مجال شراكة العمل الاستراتيجي المتبادل، وتعميق التعاون العملي والودي للجيشين، والاستمرار في تعزيز الكفاءة القتالية للمواجهة المشتركة للتحديات في البحر".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X