إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التلفزيون "الإسرائيلي": هجوم بري محتمل داخل سوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التلفزيون "الإسرائيلي": هجوم بري محتمل داخل سوريا

    ذكرت القناة الثانية "الإسرائيلية" أن جيش الاحتلال قام الأسبوع الماضي بتمرين في هضبة الجولان تمهيدا لهجوم بري محتمل داخل الأراضي السورية ردا على إطلاق نار من داخل الأراضي السورية.

    وأضافت القناة أن الجيش "الإسرائيلي" يواصل الاستعداد لاحتمالية نشوب معركة إضافية مع "حزب الله" خاصة أن النظرية التى يعتمدها الحزب على مدى السنوات الماضية تتمثل بضرورة مهاجمة "إسرائيل" فى عقر دارها، ما حدا بالجيش لإجراء تدريبات على إخلاء السكان والكيبوتسات القريبة من خط الحدود مع لبنان.

    وفي نهاية مايو الماضي، وقتل خمسة عناصر من قوات موالية للنظام السوري منهم اثنان من "حزب الله" اللبناني في غارة نفذها الطيران الحربي "الإسرائيلي" على بلدة في ريف القنيطرة جنوبي سوريا، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.

    وسبق للجيش "الإسرائيلي" أن استهدف "حزب الله" في منطقة الجولان في غارة في 18 يناير/كانون الثاني قتل فيها ستة عناصر من حزب الله وضابط إيراني، وأفادت تقارير -نفتها طهران- بمقتل إيرانيين اثنين آخرين.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X