إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيغما تنظم مؤتمر دبي العالمي لقادة الجو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيغما تنظم مؤتمر دبي العالمي لقادة الجو

    كلّفت وزارة الدفاع الإماراتية شركة سيغما للمناسبات المتخصصة وأنشطة التسويق العام مهمة تنظيم مؤتمر دبي العالمي لقادة الجو معرض DIAC الذي سيقام في 7 تشرين الثاني/نوفمبر في دبي.


    وهذا المؤتمر يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ووزير الدفاع وحاكم دبي. وتدعم وزارة الدفاع الإماراتية والقوات الجوية والدفاع الجوي المؤتمر.
    DIAC هو المؤتمر الرسمي لمعرض دبي للطيران، وسيتم أثناءه عرض عن قادة القوات الجوية وكبار الضباط حول العالم، كما ستجري معالجة الموضوعات الاستراتيجية الأساسية والعمليات الجوية.

    كما سيتعاون فريق عمل شركة سيغما مع وزارة الدفاع والقوات الجوية لتثبيت موقع DIAC بين أهم المعارض الجوية في العالم وكمدماك أساسي لرسم الاستراتيجيات الأمنية في منطقة الشرق الاوسط. وقال اللواء عبدالله الهاشمي من وزارة الدفاع الإماراتية " الامارات تبقى لاعبا فاعلا مع حلفائها الدوليين في تطوير الاستراتيجيات وقدرات القوات الجوية لتتغلب على التهديدات المتصاعدة. ومؤتمر معرض دبي للطيران هو إثبات لهذا الإلتزام بحيث يجمع قادة القوات الجوية، صانعي السياسات ورواد الصناعة الدفاعية لتعزيز التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف".

    وقال السيد رياض قهوجي مدير عام سيغما " إننا فخورون أن SEGMA هي الشركة التي اختارتها وزارة الدفاع والقوات الجوية الإماراتية لتنظيم هذا المؤتمر الرفيع المستوى، وسنعمل يدا بيد مع كل أصحاب المصالح ومن ضمنهم المندوبين الدوليين لتأكيد تألق معرض دبي للطيران بنسخته السابعة".

    وبعد النجاح البارز الذي حققه معرض باريس للطيران في دوراته الست السابقة، سيستضيف مجددا أحد أضخم التجمعات الدولية لقادة القوات الجوية من كافة أنحاء العالم. النسخة العتيدة من المعرض ستقدم مجموعة من النقاشات العملية المختارة بدقة والتي تركز على توظيف القدرات الجوية ضد التهديدات المتصاعدة بوجه القوات العسكرية العالمية اليوم.

    وضمن هذا الإطار يقدم معرض دبي للطيران فرصا مكثّفة لشركاء الصناعة تسمح لهم بالتواصل والإنخراط بالزبائن الحاليين والمستقبليين. هذا بالإضافة إلى تقديم المعرض لشبكة كبيرة من فرص الرعاية التجارية للشركات ليتموضعوا أمام أبرز الزبائن والتأثير المباشر بصانعي القرار.


    أما بالنسبة لشركة سيغما فهي شركة منظمة للمناسبات والأحداث والإدارة مركزها دبي وتديرها شركة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري "إينغما" INEGMA.

    وتجدر الإشارة أن مؤتمر معرض دبي للطيران 2015 هو مؤتمر مركز ليوم واحد يجمع بين قادة الرأي وأبرز صانعي القرار من القوات الجوية إلى شركاء الصناعة حول العالم لمعالجة سلسة من الإعتبارات العملية والإستراتيجية حول التوظيف، التطوير ومستقبل القوة الجوية.

    هذا ويضم DIAC 2015 حشدا من أكثر من 500 مندوب يشمل 3 دزينات من مندوبي القوات الجوية التي تشارك في المؤتمر بانتظام، وأبرز المسؤولين والضباط من دولة الإمارات العربية المتحدة وشركائها في مجلس التعاون الخليجي، ومندوبين من الحفاء الدوليين الأساسيين نذكر منهم حلف شمال الأطلسي والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا والسويد وكوريا وباكستان والصين وروسيا ومصر والأردن والمغرب.

    والجدير بالذكر أن مؤتمر دبي الدولي لقادة الجو سيعقد في 7 تشرين الثاني /أغسطس أي قبل أن يبدأ معرض دبي للطيران بيوم واحد. ويستمر معرض دبي للطيران من 8 إلى 12 تشرين الثاني/نوفمبر.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X