إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملك البحرين يبحث التعاون العسكري مع قائد القوات البحرية الأميركية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملك البحرين يبحث التعاون العسكري مع قائد القوات البحرية الأميركية

    استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية في 24 آب /أغسطس سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة وليام روباك الذي و الأدميرال جون ميلر قائد القوات البحرية الامريكية في القيادة المركزية قائد الاسطول الخامس وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله ، وقدم السفير الى الملك الأدميرال كيفن دونيكان قائد القوات البحرية الامريكية في القيادة المركزية قائد الاسطول الخامس الجديد وذلك بمناسبة تسلم مهام عمله الجديد.


    واشاد الملك بما وصلت اليه العلاقات التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين من تقدم وتطور في جميع المجالات خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين .

    مؤكدا حرص البحرين الدائم على تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها الى افاق اكبر من التعاون الثنائي المشترك الذي يحقق كل طموحات وتطلعات البلدين وشعبيهما الصديقين.



    كما اثنى الملك على الجهود الطيبة التي بذلها الأدميرال جون ميلر لتعزيز علاقات الصادقة والتعاون الوثيق القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية .

    منوها بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة الامريكية مع الحلفاء والاصدقاء في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومكافحة الارهاب وخدمة قضايا السلام العالمي .



    كما اعرب الملك عن تمنياته الصادقة للأدميرال كيفن دونيكان بالتوفيق في مهام عمله الجديد بما يسهم في ترسيخ الامن والاستقرار في المنطقة.

    وتقديرا من الملك لجهود الأدميرال جون ميلر في تعزيز علاقات البلدين الصديقين فقد منحه وسام البحرين من الدرجة الأولى متمنيا له كل التوفيق والسداد فيما يسند اليه من مهام جديدة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X