إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلبيات شراء آليات الدفاع الجوي الروسية تفوق 9 مليارات دولار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طلبيات شراء آليات الدفاع الجوي الروسية تفوق 9 مليارات دولار



    فاقت قيمة محفظة طلبيات شركة "روس أوبورون أكسبورت" الروسية المتخصصة بآليات الدفاع الجوي أكثر 9 مليارات دولار، وسط توقعات بارتفاع مؤشراتها في المستقبل.

    وقال مدير عام الشركة أناتولي إسايكين للصحفيين "شركاؤنا على علم بالتطورات الأخيرة في العالم، لذلك لديهم رغبة شديدة في الدفاع عن انفسهم من مخاطر تأتي من الجو، وشركة روس أوبورون أكسبورت مستعدة لتقديم عروض منظومات دفاع جوي حديثة بكافة صنوفها وكذلك وسائل الحرب الألكترونية".

    وكان إسايكين أعلن في وقت سابق أن محفظة الطلبيات العامة للشركة تزيد عن 40 مليار دولار، من بينها 18 مليار عبارة عن طلبيات طائرات ومروحيات روسية.

    شركة روسية متخصصة في تصنيع الأجهزة الأوتوماتيكية للطيران تعرض منتوجاتها في "ماكس-2015"

    عرضت شركة "أو بي كا" الروسية المتخصصة في تصنيع الأجهزة الالكترونية الجوية على مشترين أجانب اقتناء منتوجاتها الخاصة بالتحكم الاوتوماتيكي في الطائرات الحربية، وذلك في إطار معرض "ماكس – 2015" الدولي للطيران.

    وقال مصدر في قطاع الصناعات الحربية الروسية لوكالة "نوفوستي" الروسية إن منظومتي فازيندا – تي دي إي وفازيندا – تي بي إي قادرتان على التحكم الأوتوماتيكي في بضع مجموعات (12 مجموعة) من الطائرات الحربية. وقد تبلغ سرعتها 3400 كلم في الساعة، وارتفاعها 34 كيلومترا.
    وأضاف المصدر أن الأجهزة الأوتوماتيكية للشركة يمكن أن تقوم بمهام معلوماتية وحسابية وعملياتية وتكتيكية خاصة بالتحكم الأوتوماتيكي الفعال في تشكيلات الطائرات سواء كان في وقت السلم أو وقت الحرب.

    وتقوم المنظومتان المذكورتان بمعالجة المعلومات عن الوضع العملياتي والتكتيكي وحالة الوحدات واستعدادها القتالي. كما أنها تجمع معلومات عن حالة المطارات والأرصاد الجوية والوضع الإشعاعي والبيولوجي والكيميائي في منطقة خوض العمليات الحربية.

    وقال المصدر إن المنظومتين بوسعهما معالجة المعلومات الواردة من 200 هدف جوي و4000 هدف أرضي. وتمتد منطقة التأمين الراداري والتوجيه للمنظومة إلى 750 كيلومترا.

    المصدر: " نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X