إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأسطول الروسي يراقب التدريبات الأميركية الأوكرانية في البحر الأسود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسطول الروسي يراقب التدريبات الأميركية الأوكرانية في البحر الأسود

    ذكر مصدر في الأسطول البحري الحربي الروسي في 31 آب/أغسطس أن سفن أسطول البحر الأسود والطيران البحري سيراقبان تدريبات "سي بريز" الأميركية الأوكرانية في البحر الأسود.


    وقال المصدر في حديث مع وكالة أنباء نوفوستي الروسية إن التدريبات تشهد حاليا مرحلتها التمهيدية، مضيفا: "أما المرحلة النشطة فستجري في المياه الدولية شرقي البحر الأسود.

    وستقوم سفن أسطول البحر الأسود بمتابعة ممارسات الجنود المشاركين في التدريبات، حيث ستراقبهم سفينة "لادني" التابعة لحرس السواحل، بالإضافة إلى استعمال محطات للمراقبة والاستخبارات عبر الإذاعة والطيران البحري التابعة لأسطول البحر الأسود".

    وأشار المصدر إلى أن "طياري الطيران البحري اكتسبوا خبرة ملموسة في مجال متابعة سفن الناتو دون تجاوز الحدود الجوية".

    كما ذكر المصدر أن تصريحات كييف عن مشاركة عشر سفن في تدريبات "سي بريز 2015" غير صحيحة، وقال: "إذا حسبنا سفينة أميركية، بالإضافة إلى سفن بلغارية ورومانية وتركية فإن المجموع سيبلغ عشرة، والقوات البحرية الأوكرانية لا تمتلك عشر سفن حربية قابلة للإبحار".

    وقد بدأت الاثنين في 31 آب/أغسطس في منطقتي أوديسا ونيكولايف جنوب أوكرانيا تدريبات بحرية دولية يخطط لها أن تستمر حتى الـ12 من ايلول/سبتمبر القادم.

    ويشارك في التدريبات 2,5 ألف عسكري من أوكرانيا والولايات المتحدة وبلغاريا وألمانيا واليونان وإيطاليا وبريطانيا ورومانيا والسويد وتركيا ومولدوفا، بالإضافة إلى أكثر من 150 وحدة من السفن والغواصات والمروحيات والطائرات والآليات العسكرية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X