إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكثر من 50 مقاتلة سو وميغ تبدأ المهام القتالية في المنطقة العسكرية المركزية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أكثر من 50 مقاتلة سو وميغ تبدأ المهام القتالية في المنطقة العسكرية المركزية




    أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن وصول أكثر من 50 مقاتلة من طراز "سو-24 إم" و"سو-27" و"ميغ-31" و"سو-25" إلى المنطقة العسكرية المركزية من أجل بدء المهام القتالية ضمن إطار عمليات تفقد مفاجئة للجاهزية القتالية للقوات.

    وأفاد بيان وزارة الدفاع "وصلت طواقم "سو-24 إم" و"سو-27" و"ميغ-31" و"سو-25" إلى مطارات المنطقة العسكرية المركزية. وقطع الطيارون خلال الرحلة مسافات تتراوح ما بين 1-3 ألاف كيلو متر. وتشارك أكثر من 50 وحدة طيران في أداء المهام".



    ونفذت الطواقم خلال التحليق عمليات الهبوط في المطارات المتوسطة، بينما تفقد المهندسون جاهزية معدات الطيران لإعادة التحليق. وبعد تنفيذ مهام إعادة التمركز بدأت الطواقم بالمهام القتالية للدفاع الجوي.



    ومن الجدير بالذكر أن التفقد المفاجئ لجاهزية قوات المنطقة العسكرية المركزية القتالية بدأ يوم الاثنين بأمر من القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية فلاديمير بوتين. وتم وضع قوات المنطقة العسكرية المركزية وجزء من قوات المناطق العسكرية الأخرى وقوات الإنزال الجوي في حالة تأهب قصوى.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X