إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاتلات روسية حديثة من طراز "تي - 50" ستدخل حيز الخدمة عام 2016

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقاتلات روسية حديثة من طراز "تي - 50" ستدخل حيز الخدمة عام 2016




    أعلن قائد القوات الجوية الفضائية الروسية الجنرال فيكتور بونداريف، اليوم الجمعة، أن أول طائرات مقاتلة حديثة من طراز "تي - 50" ستدخل حيز الخدمة في قواته العام القادم.


    وأشار إلى أن هذه الطائرات ستختبر من خلال مشاركتها في مختلف المناورات والتدريبات التي ستجري في القوات المسلحة الروسية في السنة المقبلة.

    هذا وتحتل مقاتلة الشبح الروسية الجديدة "تي — 50" المركز الأول في اهتمامات الخبراء العسكريين الأمريكيين والغربيين، نظراً لما تمتلكه من قدرات تجعلها تتفوق على مقاتلة "إف — 35" الأمريكية، حيث تعد المقاتلة الروسية من الجيل الخامس وتستطيع حمل أسلحة يصل وزنها إلى 10 أطنان.

    ومن مميزات هذه الطائرة القدرة على التحليق خلال مدة طويلة بسرعة تفوق سرعة الصوت في النهار والليل وفي أية ظروف جوية، والقدرة على التخفي وعلى حماية النفس.

    المقاتلة "تي-50" تعمل بمحركين، وتحمل الطائرة أسلحتها من صواريخ وقنابل، في باطنها من أجل التخفي، وتحتل حاوية الأسلحة الداخلية التي تتسع لما يبلغ وزنه 2.5 طن، نحو ثلث حجم الطائرة.

    وعندما لا تكون هناك حاجة إلى التخفي يمكن للطائرة أن تحمل المزيد من الأسلحة في الحاوية الخارجية، وفي هذه الحالة يمكن لها أن تحمل من الأسلحة ما يزن 10 أطنان في الحاويتين الداخلية والخارجية.

    كما يستطيع رادارها اكتشاف الأهداف المطلوب التعامل معها من على بعد يزيد عن 400 كيلومتر، وتتبع 60 هدفاً في آن واحد، مما يجعل الطائرة قادرة على ضرب 16 هدفاً دفعة واحدة في وقت واحد، معتمدة على تقنية ليزرية متقدمة.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X