إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس الأركان المصري يبحث تعزيز التعاون العسكري مع وزير الدفاع البريطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس الأركان المصري يبحث تعزيز التعاون العسكري مع وزير الدفاع البريطاني





    واصل الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية في 17 أيلول/سبتمبر مباحثاته مع كبار المسؤولين العسكريين في وزارة الدفاع البريطانية، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية برفقة الفريق نيوكلاس هيوتون رئيس هيئة أركان الدفاع البريطانية، أعقبه جلسة مباحثات رفيعة المستوى تناولت عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء الحرب على الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بالمنطقة، كذلك التفاهم حول زيادة أوجه التعاون العسكرى والأمنى بين البلدين فى العديد من المجالات .

    وعقب اللقاء استمع رئيس الأركان المصرى ونظيره البريطانى إلى عرض تقديمى تناول المستجدات فى الاستراتيجية العسكرية والعمليات التى تشارك فيها القوات البريطانية تحت مظلة الأمم المتحدة فى العديد من المناطق حول العالم . أعقبه لقاء مع السيد مايكل فالون وزير الدفاع في مقر وزارة الدفاع البريطانية، وقد عكست هذه اللقاءات مدى التقارب فى وجهات النظر بين الجانبين فى العديد من القضايا فيما يتعلق بالتطورات الإقليمية والدولية، والتأكيد على دعم مصر وتقديرهم لدورها الاستراتيجى فى منطقة الشرق الأوسط .

    وقد استهل الفريق محمود حجازى زيارته الرسمية للعاصمة البريطانية بزيارة وحدة مكافحة الإرهابٍ للتعرف على نظم الإعداد والتدريب المهارى والتقنى لواحدة من أقوى تشكيلات القوات الخاصة عالميًا والتى حققت العديد من النتائج الإيجابية خلال الحرب على الإرهاب بمسارح العمليات المختلفة والتقى بالدارسين المصريين المشاركين بالدورات التدريبية مع الجانب البريطانى .

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X