إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

    التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:


    كتب د.صالح السعدون
    1- قررت أمريكا تقسيم السعودية إلى خمس دويلات، ونشرت بكل وقاحة تلك الخريطة علنا ودون حياء ولا مراعاة للعلاقات التاريخية والتحالف والصداقة، كانت وقاحة بلا حدود، كما وضعت تاريخا هو عام 2016 م عاما لسقوط ممالك الخليج، وبعد اجتماع لراشد الغنوشي وهو عجوز غير راشد العقل، بعد اجتماع له في أيباك الصهيونية ابلغوه أن سقوط ممالك الخليج أمر مفروغ منه، فقدم اعتذاراته عن أي سب للصهيونية وخرج متشدقا منتفخ الأوداج بأن على ممالك الخليج أن تعرف كيف تتعامل مع [الإخوان الماسون] وإلا فسيدفعون ثمنا غالياً.
    كنا في ريف الجوف نكتب في ثلاث زوايا :
    1-زاوية التعليق على الأخبار .
    2-زاوية "الربيع العربي والثورات".
    3-وزاوية "وطني الحبيب وهل أحب سواه.. وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه".
    وكنت احذر ، وكان الإخوانجية يسخرون بأني أغرد وحدي خارج السرب.
    ومن شدة السخرية والحرب والسباب والشتائم من الماسونية السعودية الإخوانجية ترددت كثيرا في الاستمرار بالكتابة ، حتى همس لي أحد الأحبة أن استمر ولا تتوقف فهناك مسئولين وأجهزة من الدولة تتابع كل كلمة تكتبها وتحول مقترحاتك لمشاريع، فزادت ثقتي بالله ثم بدولتي ورحت اخرج عصارة ما حباني الله به من علم بجهد لا ينقطع بفضل من الله.
    2-في عام 2013 كان الأمير بندر بن سلطان قد تفرغ للتخطيط من عمله كرئيس للاستخبارات بعد نقاهة خارج البلاد، وكان الملك عبدالله رحمه الله والأمير سلمان ولي العهد وزير الدفاع ومعهم الأمير محمد بن نايف الذي تسلم الملف السوري من الأمير بندر يخططون لرفع مستوى آداء السعودية لمستوى دولة عظمى، فرفع تعداد جيش السعودية إلى 350 الف جندي، ثم اقيمت مناورات سيف -عبدالله# التي تؤهل الجيش السعودي للقتال على ثلاث جبهات في وقت واحد. وعليه ذهل العالم ورعب الفرس وتناقشوا بالبرلمان أن عليهم الهدوء فايران ليست بقوة السعودية، بيد أن خامنئي اسكتهم.
    3-كانت إيران تتقدم باليمن والحوثي يتشدق مثل فأر بأن طموحاته لا حدود لها ، وتوكل كرمان الفارسية تتحدث عن حدود اليمن حتى حقول البترول بالشرقية ، وأكدت أن إيران احتلت أربعة عواصم ولم يبق إلا الرياض وقالت ودبي، لفرط جهلها بالدول العربية ، فكتبت مقالات أحذر فيها أشد التحذير مما يجري :[انصح بفتح الروابط بعد قراءة المقال]


    http://dr-alsaadoon.com/news_view_574.html
    قبيل ذلك تمكنت القيادة السعودية من استعادة مصر للعرب من بعد سقوطها بيد مرسي وبديع والماسونية وإسرائيل وأمريكا وإيران وتركيا وقطر ، ثم في عام 2014 ضربت السعودية العالم ضربة معلم بأسعار البترول، ووقف المراقبين مدهوشين أمام ردة فعل بوتين، لماذا لم يغضب من خفض السعودية لأسعار البترول خاصة وروسيا هي المتضرر الأكبر ، بل صرح بأن السعودية لا تستهدف الإضرار بروسيا، وكان الأمير بندر في زيارته عام 2012 قد عقد أواصر التحالف الروسي السعودي، وبنى أول لبناته واشترى أسلحة الصواريخ اس 400 وأسلحة أخرى هربت على شكل معدات زراعية. في ظل تعتيم إعلامي بأن بوتين أمر بضرب الرياض بصواريخ نووية، وأن الأمير بندر اخطأ حين هدد بوتين بأن الاستخبارات السعودية تتحكم بالجهاد الشيشاني وستمنعهم أو تسمح لهم بتهديد اولمبياد الشتاء بروسيا، وانطلت تلك التسريبات على كل العالم، في وقت كانت السعودية وروسيا ينسجون تحالفهما الجديد.
    4-أمعنت أمريكا في حقد اوباما وهيلاري على السعودية والخليج ، واتجهت الإدارة الأمريكية نحو إيران والاتفاق النووي مع إيران ، وكان الخوف من الاتفاق السري (البروتوكول) المرفق بالاتفاقية ، وعليه فقد استأجرت السعودية فرنسا كجاسوس لها بين الدول المشاركة وتنفيذ اعتراضاتها على الاتفاق، وأمام توقيع اوباما للاتفاق النووي أصبح علنا يعلن عداءه لدول الخليج بما فيها إطلاق يد إيران لاحتلال الدول الخليجية في ظل عداء حاقد لدويلتين خليجيتين (عمان وقطر)وقعتا معاهدة دفاع مشترك مع إيران ضد السعودية والأخوات الثلاث الأخرى، بينما تلتهم إيران وصالح وعمان والحوثي اليمن ، توفي الملك عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه وأسكنه بجنان الفردوس الأعلى من الجنة بصحبة محمد وابي بكر وعمر، واستلم دفة الدولة السعودية الثالثة الملك السابع سلمان بن عبدالعزيز [وما أعظم رقم سبعة بين الأرقام] وبدأ نشاطا خليجيا وعربيا واسلاميا محموما، وكان الأمير بندر قد استلم الملفات الإيرانية والأحواز وبلوشستان، وملف العراق، واليمن، وهنا بدأ التحالف العربي والإسلامي والدولي في اليمن، ولخداع الغرب سمي بالتحالف العربي ، كانت روسيا أو دولة بالتحالف الدولي باليمن، وقدمت للامير محمد بن نايف وهو في رحلته بالجزائر لثلاثة ايام للراحة بالصحراء الجزائرية قدمت روسيا جميع احداثيات الصواريخ ومواقع الحوثيين والحرس الثوري الإيراني وكل ماطلبته السعودية من الحليف الروسي ، وقدم بوتين كل ماطلبته السعودية بحب وحماس منقطع النظير، بينما كان بوتين يشاكس السعودية علنا في مجلس الأمن، وكأنه لاعدو لنا إلا روسيا وقد كانت امريكا وأوباما في حيرة من امرهم فلا هم مصدقين ان روسيا معادية للسعودية وكل تصريحات روسيا توحي بعدائها للسعودية . وكذلك باكستان، فقد قدمت للسعودية باليمن فرقة مدرعات وفرقة صاعقة وطيران ، بينما أُعلن أن البرلمان الباكستاني رفض المشاركة بالحلف، وانطلت هذه الحركات على العدو وحتى على الشعب السعودي. بينما بدأ الملك سلمان عاصفة الحزم كنا نسمع مذيعا مصريا يشتم السعودية وإشاعات عن خلافات بين السيسي والقيادة السعودية وكان الإخوان الماسون فرحين بتلك الأخبار يغنون ويرقصون طربا وسُكرا على تلك الأنباء التي كانوا هم جزء مستهدف أساس لها مع أمريكا وإيران.
    5-كان بشار الأسد قد أرسل رسالة عبر السيسي يطلب من الملك عبدالله رغبته بالتنحي وان تساعده السعودية ضد ايران لأن ايران كما ثبت له عدوة لسوريا ، وطلب منه التدخل و إنقاذ سوريا أو ما يمكن إنقاذه بعد حادثة معينة قام بها الايرانيين.لم تردني تفاصيلها ،فقبل الملك عبدالله وساطة السيسي وأعاد العلاقات التجارية بين سوريا و السعودية وقال الملك عبدالله لبشار:" أنت من ضيع سوريا و سلمتها لإيران و لكن حاول تأمين العاصمة و الأهم لدينا ألا تسقط سوريا" .هنا اقترحت السعودية على مصر قيام التحالف العربي و إنشاء منظومة سياسية دفاعية مشتركة هدفها الدفاع عن الوطن العربي من الأطماع الصفوية الصهيونية ، و ما يسمى بالإسلام الجديد و الشرق الأوسط الجديد .
    ومضى تاسيس التحالف وبدأت عاصفة الجنوب، بسوريا ببداية بسيطة، على أن ايران ووزير خارجية سوريا المعلم ومملوك وعُمان قاموا بعملية انقلاب بالموقف السوري بشكل نهائي ضد عاصفة الجنوب، فقام الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد والملك عبدالله الثاني بزيارة بوتين في وقت كانت السعودية تساهم بأكبر عملية تمويه بزيارة واشنطن، فرح الخوان الماسون، فقد بقيت السعودية تحت صداقة أمريكا عمة الخونة بديع ومرسي والقرضاوي وأشباههم وبدأت تصريحاتهم تتخبط يمنة ويسرة بين الأحلام والآمال بينما السياسيون السعوديون يسخرون منهم ، وفجأة انقلب السحر على الساحر فأعلن ميلاد تحالف روسي سعودي سوري مصري إماراتي أردني شيشاني صيني كوري شمالي باكستاني. ضد تركيا وإيران وإسرائيل وأمريكا وفرنسا وبريطانيا وعمان وقطر .
    وأنزلت الطائرات الروسية بسوريا وسط ذهول تام بفرنسا وأمريكا وبريطانيا اللواتي رفضن الخطوة الروسية بيد أن روسيا لم تعتد على أي دولة تابعة للنفوذ الأمريكي وفق اتفاقية يالطا الموقعة بين السوفييت وأمريكا بالسبعينيات، وإنما استرجعت بلدا كان تابعا للنفوذ الروسي ، وعليه لم يكن لدى أمريكا أي قدرة قانونية أو سياسية أو اقتصادية للاحتجاج على الخطوة الروسية فضلا أن الخطوة الروسية استتبعتها خطوات قانونية من استدعاء بشار الأسد كرئيس شرعي لسوريا لروسيا وموافقة مجلس الدوما على ذلك ، بل وموافقة التحالف العربي على دخول روسيا لحرب داعش والارهاب، وهكذا جاء عرض باكستان الانضمام للتحالف الذي هي بالسر جزء منه، وانضمام كوريا الشمالية وتهديداتها العلنية لتركيا بضرب اردوغان نووياً.
    6-استمر الخداع العربي لأمريكا والإخوان الماسون، فالجبير وزير الخارجية السعودي يكاد يعلن عملية عسكرية ضد بشار والمعلمي يستنكر العملية الروسية، وروسيا تنتقد العملية العسكرية العربية باليمن، وتعلن موسكو انشاء مركز معلومات لتزويد غرفة العمليات الروسية باللاذقية بمواقع داعش، مع ايران والعراق، وسوريا. داعش في حالة هلع وهروب ... بلاك ووتر هرب منها 600 قاتل صليبي نحو تركيا والأردن للعودة لأوروبا، ثلاثة ألاف من جبناء النصرة يفرون من ميدان القتال نحو الأردن ... أنتهى اغتصاب البنات وجاءهم الموت الزؤام، ولذلك بطل جهاد قطب والبنا، صار المجاهدين سخرية ومسخرة واضحوكة للعالم .
    وهنا بدأ الكذب العلني الإخواني فالكذبة الأولى أن هناك تحالف روسي سوري ايراني عراقي فكيف للسعودية أن تحالف روسيا، والكذبة الثانية أن بشار يهدد بحرق المنطقة، والكذبة الثالثة أن الكنسية الروسية تبارك الحرب الصليبية الروسية والكذبة الرابعة أن الروس يستهدفون المدنيين، ولن نزكي بعض قوات بالنظام السوري ، فقد يكونون اعطوا الروس احداثيات خاطئة عن عمد فعلي النظام السوري ان يخاف الله وكما نصره الله على عدوه أن يخاف الله في شعبه، ولكن يجب أن يتركز القتل على الإخوان الماسون والخوارج وداعش وفق أمر رسول الله" لأقتلنهم قتل عاد" ولأنهم تركوا قتل الكفار ، وركزوا على قتل المسلمين من أهل السنة. وتركوا تهديد ايران المجوسية وتركيا الدونمية وإسرائيل الصهيونية وهددوا السعودية والأردن والخليج والسوريين السنة. وعليه فقد استحقوا القتل شرعاً.
    بدأت أمريكا وتركيا خاصة بعد قصف الطيران الروسي لصهاريج سرقة البترول السوري يعدون لما يعتقدون أنه مستنقع افغاني جديد لروسيا لكنهم نسوا أن السعودية ضد روسيا بأفغانستان ومع روسيا بسوريا وهنا الفرق لذا سينتصر التحالف الذي تعمل به السعودية حتما بنصر من الله. وكونها على الحق.
    7-روسيا تضرب بداعش وقد هرولوا نحو العراق تاركين سوريا نهائيا وسط ذهول لكل الإخوان الماسون بكل فروعهم، السعودية تضرب بداعش من قاعدة الحسن بن طلال بالأردن، ومصر تضرب بداعش من مطار ماركا بالأردن. الرئيس الشيشاني يطلب موافقة روسيا على ارسال قوات برية ضد الدواعش، وطفل كوريا وضع يهودي الدونمة اردوغان في رأسه وهدده بقنبلة نووية، السفارة السعودية بموسكو تنشر خبر تكذيب روسيا لإشاعات الإخوان أن الكنيسة الروسية تبارك الحملة الصليبية، العالم يموج لا أحد إلا القليل يستوعب ما يجري من دهاء سياسي عربي -روسي.
    52 عالم من علماء السوء والفتن وغير علماء أهل السنة والجماعة بل كلهم شيعة وإخوان ماسون وسواهم يعلنون النفير هم ينفرون للمشاوي التركية وزواج المسيار ببنات تركيات وسوريات بمخيمات اللاجئين بتركيا ويرسلون ابناءهم للدراسات العليا على حساب دولهم للغرب بين النساء وميادين الجامعات ويرسلون أبناء الفقراء وخريجي تعليم الإخوان بكل الدول العربي كفرق للموت والانتحار. لكنهم لم ينفروا ابدا فكروشهم تربت على القعود.

    العالم يحتشد، وبوتين وضع خطته اربعة اشهر للقضاء على الفوضى الخلاقة الأمريكية التي استمرت خمس سنوات فدمرت كل مدينة وقرية ومنزل بسوريا. وكيري ينتظر عند باب لافروف وهو مجتمع بالمعلم وكأنه بواب لافروف ، لقد مُسخرت أمريكا بعد أن تراجعت لمستوى الدولة العظمى الثالثة بالعالم وبعد أن تقدمت روسيا لمركز الدولة العظمى الأولى بالعالم.
    شكرا للقيادة السعودية والمصرية والاماراتية والأردنية . شكرا بوتين والقيادة الروسية .شكرا باكستان وكوريا الشمالية، فلعل الله يعيد السلام المفقود إلى المنطقة.
    إن التدخل الروسي نعمة الهية لكف الشرور الماسونية عن المسلمين، فقد تخصصوا بقتل المسلمين وتركوا زملائهم بالقتل من المجوس الفرس وبلاك ووتر الصليبية، مذكرين أن داعش تتشكل من 30 ألف جندي ثلثهم من الحرس الثوري المجوسي، وثلث من بلاك ووتر وثلث من اغبياء العرب القطبيين والقاعديين كعبيد، وهنا فلنبارك التحالف العربي الروسي السوري ، ولنضغط على سوريا بأن تتعقل وأن توقف اعطاء معلومات خاطئة كتصفية حسابات ، وأن تركز على العدل والسلام والأمن والمساواة وإعادة النظام والبناء لسورية الحبيبة.
    د.صالح السعدون

    همسة :
    ربما سنحتاج إلى عرضة نجدية بقيادة المليك وولي العهد وولي ولي العهد ان شاء الله بعد الانتصار وإعادة السلام في رحاب سوريا :
    نحمد الله جت على ماتمنى ** من ولي العرش جزل الوهايب
    خبر اللي طامع في وطنا ** دونها نثني الى جت طلايب
    واجد اللي قبلكم قد تمنى ** حربنا لي راح عايف وتايب
    ياهابيل الراي وين انت وانا ** تحسب ان الحرب نهب القرايب
    لي مشى البيرق فزيزومه انا ** حن هل العادات واهل الحرايب
    كان مانجهل على اللي جهلنا ** ما سكنا الدار يوم الجلايب
    ديرة الاسلام حامينه انا ** قاصرين دونها كل شارب

  • #2
    رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

    انتا مقتنع بهذا القول فيه من التخبط ما الله بيه عليم

    تعليق


    • #3
      رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

      هذا الكلام لا يدخل العقل من اول ثلاث اسطر عرفت ان هذا كلام صالح السعدون قبل ما اشوف اسمه في نهاية المقاله وهو دائما يروج لهذا الكلام ويتهم بأنه بعثي مع انه هناك احداث حدثت تجعلنا نعيد قراءة السعدون اكثر من مره منها عدم استخدام روسيا حق النقض الفيتو ضد مشروع السعوديه في مجلس الامن فيما يخص اليمن كما كان متوقعا. ايضا السعوديه لا تتحدث كثيرا عن التدخل الروسي في سوريا ويبدو لي ان هناك برود سعودي غريب وكأن هناك شي خافي لا نعلمه ايضا كثرة الحديث عن صفقات عسكريه بين السعوديه وروسيا ايضا كثرة اللقاءات بين المسؤلين في البلدين في هذا الوقت بالذات مع اختفاء الهجوم الاعلامي الروسي على السياسه السعوديه من وفاة الملك عبدالله رحمه الله ايضا هذا يوحي ان هناك شي غريب .في هذا العصر اللا معقول كل شي جائز

      تعليق


      • #4
        رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

        طلع علينا غبار بسبب هذا المقال
        على العموم
        علاقتنا بتركيا افضل من اول بكثير
        ويجب تقويتها
        +
        العمل المشترك
        من اجل سوريا
        ومن اجل المسلمين
        لصد الهجمات الروسمجوسية





        تعليق


        • #5
          رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

          المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة
          طلع علينا غبار بسبب هذا المقال
          على العموم
          علاقتنا بتركيا افضل من اول بكثير
          ويجب تقويتها
          +
          العمل المشترك
          من اجل سوريا
          ومن اجل المسلمين
          لصد الهجمات الروسمجوسية





          الظاهر انك لم تقرأ المقال
          ردك في اتجاه والمقال في إتجاه آخر
          الواضح ان كل همك هو مدح أردوجان .
          sigpic

          تعليق


          • #6
            رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

            السياسة فيها تخبطات كثيرة
            وخفايا لايعلمها الا صانعها والتكهنات ومحاولة الفهم من بعيد قد تتشعب وتبتعد كثيرا عن الصواب .

            يوجد تخبطات وشطحات لا تدخل العقل ويوجد بعض مما يستحق التفكر والتأمل .

            أنا مع الكاتب في جرأته وتفكيره الغريب حتى وإن جانبة الخطأ .

            يوجد تقارب كبير سعودي روسي في الإقتصاد خاصه بعد الزيارة الأخيره والتوقيع على الإتفاقات التجارية والعلمية ومنها تأسيس شركة سعودية كبيره لزراعة وشراء وإعادة تصدير القمح الروسي خاصة بعد منع شراء القمح من المزارعين المحليين، فكيف اننا نسلم قوتنا اليومي للروس وبنفس الوقت نصعد اعلاميا وسياسيا اعلان شبه الحرب ضدها .
            فعلااا السياسة علم وأجادة قادتنا بدهاء .

            تحياتي سيناتور
            sigpic

            تعليق


            • #7
              رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

              في السياسه والمصالح المهمه كل شي جايز

              واذا ثبت نصف او ربع كلام هذا الرجل او ربعه او علي الاقل ما يخص موقف مصر بالذات فان ذلك يرجح ويثبت صحة كلامي اللي جالس اقوله لكم كل يوم

              حقيقتن انا قلت سابقا لماذا ال 52 عالم لم يصدر بيانهم في التوقيع للتصدى وتكفير داعش او التحذير منها فهي اشد خطر علي الاسلام والمسلمين من عداوة روسيا او امريكا واسرائيل مجتمعين


              عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
              ----------------------------------------------------------
              سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
              سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

              تعليق


              • #8
                رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                المشاركة الأصلية بواسطة Senator مشاهدة المشاركة
                السياسة فيها تخبطات كثيرة
                وخفايا لايعلمها الا صانعها والتكهنات ومحاولة الفهم من بعيد قد تتشعب وتبتعد كثيرا عن الصواب .

                يوجد تخبطات وشطحات لا تدخل العقل ويوجد بعض مما يستحق التفكر والتأمل .

                أنا مع الكاتب في جرأته وتفكيره الغريب حتى وإن جانبة الخطأ .

                يوجد تقارب كبير سعودي روسي في الإقتصاد خاصه بعد الزيارة الأخيره والتوقيع على الإتفاقات التجارية والعلمية ومنها تأسيس شركة سعودية كبيره لزراعة وشراء وإعادة تصدير القمح الروسي خاصة بعد منع شراء القمح من المزارعين المحليين، فكيف اننا نسلم قوتنا اليومي للروس وبنفس الوقت نصعد اعلاميا وسياسيا اعلان شبه الحرب ضدها .
                فعلااا السياسة علم وأجادة قادتنا بدهاء .

                تحياتي سيناتور
                اخي هل عرفت لماذا انا جالس اقول لكم بانه لايوجد عداوه بين السيسي ودول الخليج

                وان كل ما يصدر عباره عن تسريبات ومحاولات اخونجيه وايرانيه وامريكيه واسرائيليه لقطع العلاقات بين الدولتين


                عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                ----------------------------------------------------------
                سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                تعليق


                • #9
                  رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                  هذا الشخص بعيد عن الواقع و يعيش في عالم آخر

                  و من يتابع مما يكتب بحسابه بتويتر يدرك ذلك

                  و هذا الشخص يقدر كثيرا النظام الطاغي بسوريا و يدعي بان المملكه تتعاون معهم !!!

                  تعليق


                  • #10
                    رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                    الله اعلم هل ماقيل في المقال صحيح ام هي تحت تاثير مشروب الطاقه على العموم ليس كل ماقيل يدخل العقل نتمنى الخير لبلدنا وللمسلمين ونتمنى ان لايكون دخول روسيا لحماية بشار النعجه ويمكرون ويمكر الله
                    sigpic
                    مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا

                    تعليق


                    • #11
                      رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                      يا لبيه يالسعودية شوفوا وش يقول الدكتور السعدون :-


                      ايران والسعودية وفق معلومات استخبارية دقيقة وصلت لأشد من حالة العداء التي هي بين سوريا واسرائيل فهؤلاء سكنوا العداء منذ حرب 1973 م ونقل الرئيس حافظ الأسد ذلك العداء للحرب الباردة بلبنان بين اسرائيل وسوريا, أما عداء ايران للسعودية فقد اتجه للحرب الحقيقية وقد قامت ايران في عامي 2012 -2013 بتطويق السعودية بمجموعة من القواعد العسكرية بالسودان وارتيريا وجزر دهلك واثيوبيا والعراق وكانت قد تفاهمت مع مرسي حول تأجيرهم بقاعدة بسيناء فقام الطيران السعودي بضربة قاصمة في بداية 2013 لكل القواعد الايرانية ضربة واحدة دون أن تتجرأ ايران حتى على الاحتجاج لا رسميا ولا اعلاميا , فطلبت ايران من السودان السماح بوضع صواريخ ارض ارض وأرض جو في قاعدتها قرب بورتسودان , لكن السودان رفض العرض أخيرا حين رأى جدية السعودية بضرب القواعد الايرانية في داخل السودان , وأعادت السعودية طائرة البشير مطرودا من الأجواء السعودية ومنعته من المشاركة بأحد اعياد ايران ,وأدرك البشير أن علاقاته بالسعودية ستنتهي ان استمر يقدم التنازلات لإيران , فالحرب بين البلدين معلنة بينهما دون اعلان حرب بمستوى الاعلام .



                      العقبان السعودية قامت بالهجوم على قواعد الجرذان المجوسية وسحقتها فوق رؤوسهم

                      تعليق


                      • #12
                        رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                        يوجد تعارض من ناحية فرنسا .. فهو في بداية المقال يؤكد أنها معنا ثم يقول انه تم خداعها مع امريكا وبريطانيا
                        إما ان فرنسا اكلت الطعم أو المقال مضروب
                        عموما دهاليز السياسة لا نهاية لها

                        تعليق


                        • #13
                          رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                          المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
                          اخي هل عرفت لماذا انا جالس اقول لكم بانه لايوجد عداوه بين السيسي ودول الخليج

                          وان كل ما يصدر عباره عن تسريبات ومحاولات اخونجيه وايرانيه وامريكيه واسرائيليه لقطع العلاقات بين الدولتين
                          أخالفك
                          يوجد دلائل كثيره عن تعكر في العلاقة أو بمعنا أصح منافسه على القياده بين المملكة وبين السيسي
                          ونحن لا نعلم هل هي خلافات حقيقيه أو مقصودة باتفاق الطرفين كما يروج هذا المقال !
                          ولتعلم إنتقادي لك بالتحديد كان لأن كرهك للإخوان أعمى بصيرتك عن ما يدور حولك وأوصلك لمرحلة حب للسيسي وأنه غير معصوم من الخطأ .
                          أنا مع التقارب السعودي المصري وأنا ضد الإخوان وضد منهجهم لكني بنفس الوقت مع التقارب السعودي التركي حتى وإن عارضه السيسي وبدأ بافتعال بعض المشاكل.
                          يعني لا تتمسك بطرف بقوه ولا تكره الطرف الآخر لحد التشنج وتقبل كل الآراء وولا تتعصب لرأي ضد الآخر
                          فالسيسي ليس مصر لكن الشعب المصري هو مصر .
                          sigpic

                          تعليق


                          • #14
                            رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                            المشاركة الأصلية بواسطة Senator مشاهدة المشاركة
                            أخالفك
                            يوجد دلائل كثيره عن تعكر في العلاقة أو بمعنا أصح منافسه على القياده بين المملكة وبين السيسي
                            ونحن لا نعلم هل هي خلافات حقيقيه أو مقصودة باتفاق الطرفين كما يروج هذا المقال !
                            ولتعلم إنتقادي لك بالتحديد كان لأن كرهك للإخوان أعمى بصيرتك عن ما يدور حولك وأوصلك لمرحلة حب للسيسي وأنه غير معصوم من الخطأ .
                            أنا مع التقارب السعودي المصري وأنا ضد الإخوان وضد منهجهم لكني بنفس الوقت مع التقارب السعودي التركي حتى وإن عارضه السيسي وبدأ بافتعال بعض المشاكل.
                            يعني لا تتمسك بطرف بقوه ولا تكره الطرف الآخر لحد التشنج وتقبل كل الآراء وولا تتعصب لرأي ضد الآخر
                            فالسيسي ليس مصر لكن الشعب المصري هو مصر .
                            انا لا امدح السيسي ولا اثني عليه ولا احقد عليه ولا اكهرهه

                            السيسي اعتبره حاكم عربي لديه صواب واخطاء وهو لم يكمل سنتين في دفة الحكم

                            لكني ااقول

                            ان التراشق الصحفي والاعلامي بين الاعلاميين في المنتديات واليوتيوبيات وكافة المنابر سوف يجعل كل من كان معنا من الشعب المصري والذي تراهن عليه في ردك اعلاه ســـــــــــــــــــــــــــــــوف يقلب ضدنا

                            هذا اولا

                            اعيد واكرر

                            انت تقول ان السيسي ليس الشعب المصري

                            وفي نفس الوقت انت تشن حملات علي السيسي وعلي القياده وتاتي بمصطلحات قايد ومقيود ومصر يجب ان تكون منقاده وهذي العبارات سوف تزرع الحقد في نفوس الشعب المصري الذي تقول بانه ليس السيسي وسوف يتحول الي مرسي وخامئني ولاريجاني الخ

                            يعني كل الشعب المصري سوف يكرهك

                            النقطه الثانيه لو سقط السيسي والذي كلكم تتمنون سقوطه من سيحكم مصر بعده

                            ومن يتحكم في دفة السياسيه فيها

                            وهل سيكون معانا والا مع ايران وضدنا

                            هل تتوقع ان امريكا تترك الاحزاب المعاديه للسعوديه والعميله بدون دعم قوي جدا من اجل وصولها للسلطه مره ثانيه

                            فالرئاسه في مصر ليس سوق تشتري الرئيس اللي تحبه وتبيع من لا تحب

                            بل باسم الدمقراطيه والبرلمانات والاحزاب سوف تاتي امريكا بمن تحب



                            ركز معي في جزئيه اخيره


                            هل تذكر لما ثار الشعب المصري علي حسني مبارك ماذا فعل اوباما

                            الاجابه هي كل يوم يخرج في الصباح ويقول ارحل ارحل احل

                            وهل تذكر لما ثار نفس الشعب المصري ضد مرسي ماذا فعل اوباما وامريكا

                            الاجابه كلهم معارضين هذا الشعب وواقفين مع مرسي بل ضغطو علي الجيش بقوه وقطعو المساعدات الخ من اجل بقاء مرسي

                            هل تذكر لما انسجن مرسي ماذا كان موقف امريكا

                            كان موقف ضد سجن مرسي وقطع الدعم عن مصر من اجل اخراج مرسي وبقاء الفوضه


                            المساله واضحه وضوح الشمس ماهي محتاجه ذكا ء ولا فهم ولا فهلوه

                            امريكا مع الفوضه ومع الاخوان

                            والمساله بالنسبه لي ليست كره وحقد علي الاخوان ولا حبا للسيسي ولكن حبا لمصلحة وطني ووطني فقط
                            وانا علي استعداد تام اني اقسم علي ذلك

                            وفي المقابل اتحدى كل من خالفني انه يقسم انه مقتنع وهمه مصلحه وحب الوطن والاخلاص له بدون ان يدفعه اي هوى سياسي او توجه معين يخفيه في نفسه

                            وشغلة الكذب والتدليس ملينا منها من كثر ما قرأناها هنا وهناك وفي كافة المنابر
                            من اراد ان يقسم فعليه ان ياتي ليتحاور معي
                            ومن لا يقسم لا حوار بيني وبينه
                            والقسم هوان يقول اقسم بالله العلي العظيم اني همي الاول هو طاعة لمليكي واخلاصا لوطني وهمي الاول هومصلحة وطني فقط
                            اتمنى اني اكون اوضحت لك موقفي وفهمي للامور



                            عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                            ----------------------------------------------------------
                            سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                            سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                            تعليق


                            • #15
                              رد: التحالف العربي الروسي لإنهاء الفوضى الخلاقة وثورات الإخوان الماسون والربيع العبري:

                              المشاركة الأصلية بواسطة Senator مشاهدة المشاركة
                              الظاهر انك لم تقرأ المقال
                              ردك في اتجاه والمقال في إتجاه آخر
                              الواضح ان كل همك هو مدح أردوجان .


                              اردوجان رئيس تركيا
                              قال وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير الذي يزور تركيا، إن السعودية وتركيا ملتزمتان بدعم المعارضة السورية، فيما اعتبر وزير الخارجية التركي، فريدون سينيرلي أوغلو، من جانبه أن "موسكو ترتكب خطأ واضحا بتدخلها في سوريا، وتدخل روسيا لن يجلب الخير إلى سوريا".

                              عندك اعتراض




                              تعليق

                              ما الذي يحدث

                              تقليص

                              المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                              من نحن

                              الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                              تواصلوا معنا

                              للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                              editor@nsaforum.com

                              لاعلاناتكم

                              لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                              editor@nsaforum.com

                              يعمل...
                              X