إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسكو وباريس تعدان وثيقة مشتركة لمكافحة الإرهاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسكو وباريس تعدان وثيقة مشتركة لمكافحة الإرهاب



    أعلن مندوب روسيا الدائم لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ألكسندر لوكاشيفيتش أن موسكو وباريس قد تطرحان في 4 من ديسمبر المقبل مبادرة مشتركة خاصة بإعداد وثيقة حول قضية الإرهاب.

    وأوضح لوكاشيفيتش في مؤتمر صحفي أجراه الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني أن هذه المبادرة سيتم الإعلان عنها خلال الاجتماع على مستوى وزراء الدول الأعضاء في المنظمة الذي من المرتقب عقده في العاصمة الصربية بلغراد من 3 إلى 4 من ديسمبر/كانون الأول القادم.

    وقال لوكاشيفيتش إن "ثمة حاجة ماسة، نظرا للأحداث المأسوية الأخيرة المتعلقة بالهجمات الإرهابية، إلى وضع وثيقة صغيرة ولكن هادفة بشكل واضح إلى مكافحة الإرهاب قد يتبناها الوزراء، وذلك في إطار التحضيرات للاجتماع في بلغراد".


    وأشار لوكاشيفتش إلى أن التوافقات من الممكن أن تحمل طابع وثيقة ولكنها ستحدد المهمات العملياتية الخاصة بتكثيف تنسيق الجهود من أجل مكافحة الإرهاب لجميع الدول الأعضاء في المنظمة.


    وأضاف مندوب روسيا الدائم لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا أن مشروع الوثيقة يقع حاليا في مراحله الأولية، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الجهة الفرنسية دعمت هذه المبادرة بصورة حازمة.


    المصدر: نوفوستي

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X