إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السفن الحربية الهندية والروسية تبدأ المرحلة النشطة من مناورات "إندرا نافي –2015"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السفن الحربية الهندية والروسية تبدأ المرحلة النشطة من مناورات "إندرا نافي –2015"




    ذكر مصدر في الأسطول البحري الحربي الهندي، لوكالة "نوفوستي"، اليوم الخميس، أن السفن الحربية الهندية والروسية بدأت المرحلة النشطة من مناورات "إندرا نافي -2015" في خليج البنغال.

    ومن المقرر خلال المرحلة النشطة من المناورات، التي ستجري خلال فترة 10 — 12 ديسمبر/كانون الأول، التدرب على وسائل الدفاع الجوي — إطلاق النار نحو أهداف طائرة من السفن. وستشارك في المناورات في هذا العام لأول مرة طائرات "هاوك" التابعة للأسطول البحري الحربي — الهندي.
    والجدير بالذكر أن روسيا والهند أجرتا مناورات عسكرية مشتركة فوق الأراضي الهندية، خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، استمرت حتى 20 من الشهر الماضي، ووصلت مجموعة القوات الروسية، التي ضمت حينها 250 جنديا، إلى ولاية "راجستان" شمال غربي الهند، وأجرت تدريباتها العسكرية مع القوات الهندية..
    وهدفت تلك المناورات، صقل مهارات الجنود في عمليات محاربة الإرهاب، وكذلك التدريب على الممارسات العسكرية المتبعة لهذا النوع من العمليات (محاربة الإرهاب) وأنظمة التحكم والتدريب بالذخيرة الحية.
    وغطت التدريبات أيضاً عمليات التخطيط المشترك، والتطويق والتفتيش والبحث والإنقاذ والتدريبات التكتيكية المشتركة، ومهارات استخدام الأسلحة الخاصة، بهدف تطوير القدرات العسكرية لمواجهة أي تهديدات محتملة في المستقبل.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X