إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أوكرانيا والإمارات العربية المتحدة تخطط لتطوير التعاون في مجال صناعة الطيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أوكرانيا والإمارات العربية المتحدة تخطط لتطوير التعاون في مجال صناعة الطيران





    الترجمة فورية ترجمة الصفحه اسف على سوء الترجمة من اللغة الاوكرانية

    11/12/2015









    وقال أوكرانيا والإمارات العربية المتحدة تخطط لتطوير التعاون في مجال صناعة الطيران، في إطار المشاركة في العمل الذي يفتتح يوم الأحد في دولة الإمارات العربية المتحدة 14 الدولي للمعارض في دبي 2015 اتفق الطرفان على مواصلة مناقشة الشراكات المحتملة في المستقبل القريب في كييف على مستوى الحكومات نائب رئيس وزارة التنمية الاقتصادية و التجارة (MEDT) من أوكرانيا رسلان Korzh.

    "في فترة ما بعد الظهر كان هناك لقاء مع عضو بارز في حكومة دولة الإمارات لموضوع مشاريع مشتركة النتائج: تهدف المشروعات المحتملة لمدة شهر، ثم تأخذ وفدا إلى أوكرانيا ويذهب إلى نتيجة معينة." - كما كتب على صفحته الفيسبوك يوم الاثنين.

    "اقتباس من نظرائنا،" لديك المهندسين الهائل، فإنها يمكن أن تخلق حرفيا أي شيء. ولكن كنت لا تعرف كيفية تنظيم ذلك إلى شيء من شأنه أن يعطي نتيجة، "- يقول نائب وزير، مضيفا:" يجب أن تخجل من هذه الكلمات؟ I - نعم. ولذلك، فإننا سوف تصحيح ".

    وفقا R.Korzh، من خلال المشاركة في المعرض الجوي مع الشركاء الإماراتيين، كما زار مركز خدمة PJSC "موتور سيش" في الشارقة، و "حتى الآن شركة دولية أخرى، والتي تضم أكثر من 200 مهندس الأوكراني والفنيين والطيارين."

    "خلقت الإمارات مناخ الأعمال مواتية يمكنك أن تتعلم الكثير." - خلص.

    الأنشطة المضطلع بها كل عامين منذ عام 1989 بدعم من الحكومة والقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة معرض دبي للطيران، الذي يقام 08-12 نوفمبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أكبر في الشرق الأوسط والأسرع نموا في المعرض الدولي للطيران في العالم. الملف عن المعرض وتشمل: الطيران المدني والعسكري، وأنظمة التحكم الإلكترونية ومراقبة حركة المرور، تكنولوجيات الفضاء والاتصالات الساتلية، وأنظمة الدفاع. ويشارك في المعرض أكثر من 1100 مشارك من 60 بلدا.

    أوكرانيا الممثلة الرائدة في تطوير وتصنيع الطائرات SE "أنتونوف" (كييف) يشير إلى دبي للطيران عام 2015 نموذج شامل لقدرات جديدة للنقل في An-178 تصل إلى 18 طنا. وقدم العملاء المحتملين والشركاء صناعة الطيران الأوكراني أيضا المشاريع التي تقام في أوكرانيا بتكليف من العربي الخفيف السعودي متعددة الأغراض في An-132 القدرة الاستيعابية من 9.2 طن وعائلة من الطائرات الإقليمية من الجيل الجديد في An-148/158 في إصدارات مختلفة. من بينها: النسخة الركاب إلى 65-99 راكبا، ارتفع VIP- نسخة الراحة في An-148-100EA مجموعة طيران من 7000 كم من-148-100 مع الوحدات الطبية لتقديم الرعاية الطبية للضحايا. أيضا، عملاء، زوار الطيران منظور الدوريات البحرية المعقدة في An-148-300MP.

    وفقا لقرار الحكومة الأوكرانية مع أبريل 2015 أنتونوف الدولة المؤسسة "هو مصدر قلق الدولة" Ukroboronprom ".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X