إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تختبر روبوتا قتاليا يتسع في الحقيبة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تختبر روبوتا قتاليا يتسع في الحقيبة





    طورت الشركة الروسية "المنظومات المتكاملة" المصنعة للأسلحة روبوتا قتاليا، يمكن وضعه في الحقيبة التي تحمل على الظهر بفضل حجمه الصغير .


    ويمكن استخدام هذا الروبوت РС1А3 "مينيريك" في عمليات البحث والانقاذ، وكذلك لمحاربة الإرهابيين، وتنفيذ مهمة "البحث والتدمير" في المباني، بما في ذلك المتعددة الطوابق، لإطلاق النار وإزالة الألغام وزرع المتفجرات وغيرها من المهام.

    ويؤكد موقع الشركة المصممة أن الروبوت يستطيع صعود الأدراج بثقة كبيرة، له ذراع ألية قادرة على رفع الأثقال وهو قادر على النظر عبر النافذة (نافذة الغرفة أو السيارة)، يمكنه إطلاق النار من أنواع مختلفة من الذخيرة، وهو يعمل في الغبار والثلج والمطر.


    وزن الروبوت — 23 كغ. وهو مجهزة بماسح ليزر، البطارية تكفي لمدة أربع ساعات في نظام الحركة و 15 ساعة في نظام المراقبة. جهاز الإطلاق الناري عياره 7.62x39 مم وطول السبطانة 200 ملم في النسخة الهجومية و 400 ملم — في النسخة الطبيعية. والروبوت قادر على إطلاق الذخائر المميتة وغير القاتلة، بشكل شبه تلقائي وشكل تلقائي.




ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X