إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عصيان انصار حزب الله لذهاب لسوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عصيان انصار حزب الله لذهاب لسوريا

    كشفت صفحة "منشق عن حزب الله" عن قيام 500 شاب شيعي من الضاحية الجنوبية معقل ميليشيا "حزب الله" بعصيان أوامر قيادة الحزب بالذهاب إلى سوريا خوفًا من ترحيل أقاربهم من الخليج.
    وذكرت الصفحة فى تغريدة على موقع تويتر: "500 شاب شيعي يمتنعون عن الذهاب للموت في سوريا من أجل صرماية حسن وخوف من ترحيل أقارب لهم من الخليج".
    ورحلت العديد من دول الخليج لبنانيين محسوبين على حزب الله فى الأشهر الأخيرة علي خلفية تدخلاته فى الإقليم وسعيه لتأسيس خلايا فى العديد من الدول الخليجية.
    وزاد عدد قتلي ميليشيا حزب الله فى سوريا على الألف مرتزق الأمر الذي أدى إلى تململ فى البيئة الحاضنة للحزب فى لبنان بسبب الخسائر الكبيرة هناك.
    ورحلت السلطات الإماراتية عام 2009 عشرات اللبنانيين من الطائفة الشيعية، الذين عاشوا لسنوات طويلة على أراضيها للاشتباه بعلاقتهم مع "حزب الله" المدعوم من إيران.
    وفي عام 2013، رحلت قطر 18 لبنانياً بناء على قرار صادر عن دول مجلس التعاون الخليجي، بفرض عقوبات على حزب الله نتيجة تدخله العسكري في سوريا إلى جانب قوات النظام.
    ويعمل أكثر من مئة ألف لبناني في الإمارات، فيما تستضيف دول الخليج أعداداً كبيرة من الجالية اللبنانية من مختلف الطوائف بينهم شيعة

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X