إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

    القادم من اخباري
    ممكن الادارة تشوف لي حل
    مع صعوبة الكتابة
    والله ماقدر اكتب موضوع طويل ولازم اخش بواسطة بروكسي



  • #2
    رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

    الموضوع هنا


    ممكن احد يترجمة في قوقول وينسخه لنا لان انا عندي مشاكل في الكتابة


    تعليق


    • #3
      رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة



      موضوع عن صفقة سعودية اوكرانية من 2009-2010 اوقفتها امريكا تحت مسمى ضبط تكنلوجيا المقذوفات وتم اعادت تنشيطة بعد دخول روسيا لسوريا تم تنشيطة من الاتراك والسعودين وطلبوا الاكرانين


      تعليق


      • #4
        رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة



        صواريخ كروز وتكتية وبالستية وقذائف شغل كبيرررررررررررررررررررررر
        موضوووووووووووووووع استخبارتي يبين لك ضغط امريكا علينا


        تعليق


        • #5
          رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

          موضوع يبين حجم العلاقة الاستراتجية السعودية التركية الاكرانية












          لا وجود ل ابو صرة


          تعليق


          • #6
            رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

            ترجمة قوقل
            سوف الاستثمارات السعودية السخية في صناعة الدفاع والاتفاقات الأوكرانية التركية أن يكون حافزا لتطوير الصواريخ المحلية. صور: wallpapershacker.com


            في أواخر يناير كانون الثاني اتخذت NSDC عددا من القرارات المتعلقة أجل الدفاع عن الدولة 2016 معظمهم لم تعلن. وجدت الصحافة الأوكرانية الوحيد للخروج عن إدراج أوامر الدولة لهذا المشروع العام لإنتاج أنظمة الصواريخ المحلية من النار ابل "الدر" وصواريخ كروز "نبتون". ولكن في نفس الوقت تقريبا مع نظام الدولة وافق عليها حلول أخرى، أكثر طموحا في صناعة الدفاع الأوكرانية. على وجه الخصوص، هو تطوير عدد من البرامج على المدى الطويل مثل "كورفيت" و "إن-70" المشروع، مجمع متعدد صاروخ "شاهين" ونموذج التصدير، وOTRK مجمع التشغيلية التكتيكية "الرعد". هذه الحلول تسمح أوكرانيا إلى الاستجابة على نحو كاف للعدوان العسكري الإرهابي المستمر من جانب، والقدرة على التحميل من الصواريخ المحلية ودخول النادي الضيق من المصانع في العالم من الصواريخ التكتيكية. برنامج إنتاج OTRK ككل قد حصل على الضوء الأخضر في كييف. ومن المتوقع أن استجابة نفس في العاصمة - شركاء في أوكرانيا.


            وقد جعلت عنوان خصائص جزء OTRK آخر أولا الجمهور عن طريق وكالة الفضاء الدولة وقبل الميلاد "الجنوب" في الصيف الماضي. وقعت مفتوحة OTRK وعرض للصاروخ المرحلة الأولى الصلبة في معرض كييف "الأسلحة والأمن 2015". وفقا لخصائصها "الرعد" يجب أن تحمل مجموعة تصميم محدد من 300 كم والوزن من الرؤوس الحربية التقليدية ما يصل الى 600 كجم. المعلمات التقنية مثل هذا النظام الصاروخي عنوان تسمح أوكرانيا في مبيعاتها في الخارج أو التعاون الدولي لا تنتهك الاتفاقات المبرمة سابقا. هو في المقام الأول المسؤوليات المنصوص عليها عضوية أوكرانيا تحت مراقبة تكنولوجيا الصواريخ (نظام مراقبة تكنولوجيا القذائف) وبعض الالتزامات الأخرى، والمعروفة باسم اتفاق فاسينار (اتفاق دولي في مجال الرقابة على الصادرات من الأسلحة التقليدية، وقعت في عام 1995 من قبل 28 دولة ). هذه الالتزامات أوكرانيا تشكل تمييزا واضحا بين صاروخ تكتيكي استراتيجي دفاعي وهجومي. مشروع OTRK الدفاع عن "الرعد" تجتمع هذه الحدود.


            لكن موسكو قد الرد عليه بقوة. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى العدوان العسكري والإرهابي واضح في روسيا ضد اوكرانيا وحقيقة ضم الأراضي الأوكرانية، من غير المرجح أن تولي اهتماما لشخص آخر من زيمبابوي وجمهورية ناورو هذا الاحتجاج. البلدين في السنوات الأخيرة تدعم دائما كل مواقف روسيا على الساحة الدولية. ولكن أيا منها بين الدول الأعضاء في نظام مراقبة تكنولوجيا القذائف. في مشاكل التنظيم عدم الانتشار الصاروخي بالأغلبية الأقمار الصناعية الأجنبية من لا شيء موسكو.


            يمكن صعوبات أكثر خطورة على الصاروخ العسكري الوطني خلق عملاء الاستخبارات الروسية السرية في الأوساط السياسية في ألمانيا وفرنسا وبعض الدول الأخرى - الشركات المصنعة للصواريخ التكتيكية. من الواضح، لهذا السبب، وإظهار السلطات الأوكرانية الولاء الكامل للمصالح الشركاء، وتاريخ القرارات السياسية على برامج طويلة المدى لتطوير الصواريخ العسكري تزامن مع الزيارة الرسمية لمساعد وزيرة كييف الدولة لشؤون الحد من التسلح فرانك روز (أصلا هذه الزيارة المقرر عقدها في 15-20 يناير، ولكن لم يكن سوى 20-24 يناير). وبعد محادثات مع وزارة الدولة للدفاع، والقلق "Ukroboronprom" وSSAU فرانك روز ذهب إلى بكين. وكانت الزيارة الرسمية نتيجة لأعمال الترميم في كييف وواشنطن التأكيد القوات المسلحة ومجموعات عمل ثنائية المخاطر مركز الحد من الأسلحة النووية. لا يتم الإبلاغ عن تفاصيل أخرى لهذه الزيارة. ومع ذلك، فمن الممكن أن كييف كانت أيضا قادرة على الحصول من استئناف الولايات المتحدة للحوار في الحد من التسلح الدولية واستعادة الثقة المتبادلة. باختصار، فشل الساسة الأوكرانية لإثبات نية واشنطن على الامتثال الصارم لمتطلبات نظام مراقبة تكنولوجيا القذائف. وهذا يوفر أمله في أن حلفاء الولايات المتحدة (في المقام الأول فرنسا وألمانيا) لا تستسلم للاستفزازات وسوف تقبل جهود الكرملين الجديدة لبلادنا في تطوير صاروخ vennogo كاف حقائق العدوان الروسي.
            وهذا من شأنه فهم دوافع كييف في عواصم البلدان الشريكة يبدو أن لا تمت بصلة إلى مشاكل داخلية بحتة صناعة الدفاع الأوكرانية. لكن ما هي الا للوهلة الأولى. كل من الولايات المتحدة وقادة آخرين من صادرات الأسلحة العالمية في هذا السوق غالية جدا والمصالح طويلة الأجل. ولديهم كل الحق في توقع هذه المصالح في أوكرانيا، خاصة لن تقوم أسلحتها إنتاج برنامج التطوير الداخلي على مخصصات الميزانية الداخلية والمصادر الخارجية. المبلغ المخصص من الخزانة الوطنية على تطوير صناعة الدفاع، غير كاف. لذلك، لتنفيذ برامج طويلة الأجل في كييف هناك طريقتان - الاعتماد على عقود تصدير أو تمويل جديدة للطائرات الأوكرانية وتطوير الصواريخ من خلال التعاون الدولي. ضمن هذه المخططات الشركات الأجنبية وتمويل جزء من تصميم وتجميع التكاليف، بما في ذلك تقسيم جهود لاختبار واختبار المعدات في مقالب القمامة. النقطة الأخيرة مهمة جدا بالنسبة لأوكرانيا، نظرا إلى أنها فقدت 2014 صاروخا واحدا أرض الواقع تثبت نتيجة للاحتلال الروسي من شبه جزيرة القرم.


            والاعتماد على التعاون الخارجي في مشاريع "الشاهين" و "الرعد" تسمح السلطات الأوكرانية لإزالة عبئا كبيرا على الميزانية. وبدأ تطوير هذه OTRK في عامي 1990 و 2006 على التوالي. وكان من المقرر بدء الإنتاج الضخم "الشاهين" بالفعل في عام 2015، ولكن في عام 2013 كان برنامج العرض المجمدة موسكو على قرار وزير الدفاع السابق في أوكرانيا بافل ليبيديف. وكان السبب الرسمي لتجميد المشروع سعره لا يطاق - تكاليف الميزانية اللازمة ل"الصقر الجوال" في الأسعار السائدة تجاوز 3.7 مليار دولار أمريكي. (في المعدل الحالي مقابل الدولار وسعر هو 8000000000 على الأقل UAH). بينما في كييف ليس لديه المال لمثل هذا المشروع. وهكذا، في أعقاب مصالح روسيا، لم نتمكن من الاعتماد على التمويل الخارجي، وعلى سبيل المثال، تبدأ لوازم الصواريخ التقليدية إلى أسواق آسيا (سمح لهم فقط اطلاق النار على كريم لصناعة الدفاع الروسية). تم عزل الدفاع الأوكرانية من الأسواق البديلة ومصيرها التلاشي وإعداد الهبة للمشترين الروسي.

            تعليق


            • #7
              رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

              التكملة
              وكانت أسواق خارجية بديلة صناعة الدفاع الأوكرانية بالتأكيد. إلا أنهم جميعا مغلقة بسبب تدني الثقة من جانب حلف شمال الاطلسي. وقد تجلى مستوى الثقة بشكل واضح في عام 2010، عندما عجزت الحكومة عن طريق بمهارة غضبها من القيود الأمريكية ونظام مراقبة تكنولوجيا القذائف وضعت في الفترة 2007-2009. OTRK مشروع تصدير


              تعليق


              • #8
                رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                الأوكرانية "الرعد" من المملكة العربية السعودية. وفقا للشائعات، قبل يوم من رحلته إلى روسيا فيكتور يانوكوفيتش في عام 2013 لا يزال ينظر معدل ليبيديف وأعطى الضوء الأخضر لمشروع حقوق تجديد CB "الجنوبي" في كييف سي بي "راي" وأذن إجراء اختبار مقاعد البدلاء أول مراحل صواريخ تكتيكية.


                تعليق


                • #9
                  رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                  ي فترة السنتين 2014-2015. تغيرات سلبية الصواريخ الظروف الخارجية في وقت مبكر بشكل كبير. أوكرانيا دعمت الدفاع الاول لتركيا. ومع ذلك، كما هو مبين في الصاروخ التركي البرنامج الأوروبي الفضائية التي أطلقت رد فعل الصحافة والشركات المحلية المهتمة يست عسكرية في المقام الأول ويسمى الصواريخ الثقيلة أوكرانيا.


                  تعليق


                  • #10
                    رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                    بلدنا يمكن أن تقدم تركيا التكنولوجيا المحلية صواريخ متعددة الناقل للاستخدام المدني وفي المقابل يحصل المحتملة في الصواريخ المتوسطة والصغيرة - MLRS تكنولوجيا التصنيع التركية، ATGM والصواريخ التكتيكية، وإنتاج التي أنقرة في 2009-2013 قد حقق إنجازا غير مسبوق.


                    تعليق


                    • #11
                      رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                      لكن الأتراك يرغبون في تطوير شركة صاروخ Roketsan لا تقل الأوكرانية "Pivdenmash" أو غيرها من مصنع لتجميع الصواريخ المسلسل المحلي. والأهم من ذلك، على طريقة تقاسم التكنولوجيا الصاروخية شراكة من غير المرجح أن يحل مشكلتين رئيسيتين kapitalovytratnoho صاروخ العسكري المحلي. أولهم - مشكلة تعويض العجز في الاستثمار المحلي الأجانب، والثاني - تأجير موقع لاختبار الصواريخ، الذي ينتمي إلى فئة من المتعة مكلفة للغاية.


                      تعليق


                      • #12
                        رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                        وفقا للخبراء، حدد في التعاون العسكري 2015 تحديات جديدة الأوكرانية التركي يجب أن تقود صناعة الدفاع من البلدين لتنجح. أما بالنسبة للمشاريع الصواريخ الأوكرانية الانتعاش "حفظ" و "الرعد"، والأكثر فعالية في هذا المجال يمكن أن توفر التعجيل بتنفيذ العقد المبرم مع حكومة المملكة العربية السعودية،


                        تعليق


                        • #13
                          رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                          والتي في وقت سابق (في 2009-2010) فقد تسبب قلق الولايات المتحدة. شروط هذه الاتفاقية سرية. ومع ذلك، لا يزال تسريب المعلومات الى وسائل الاعلام، والتعاون بين كييف والرياض في هذا المجال قد تنطوي على نقل الجانب السعودي لتقنيات إنتاج الأوكرانية OTRK.


                          تعليق


                          • #14
                            رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                            بدلا من ذلك، سوف بلدنا تصدير الدفاع شركات صناعة وعائدات الترخيص من مشروع التعاون "الرعد"، وسوف يكرس جزء من الأموال لمشروع "Sapsan"، فمن الضروري للحد من الاعتداء الروسي. هذا سيوفر حجج النقاد "العسكرية الأوكرانية" هذا النداء في المقام الأول إلى تقتير البرامج vytratnosti المفرطة المزعوم على المدى الطويل إعادة تسليح الجيش الأوكراني الميزانية و.


                            تعليق


                            • #15
                              رد: صواريخ وقذائف حربية سعودية اوكرانية وتركية مشتركة

                              ما توافق كييف والرياض

                              وهناك جانب مهم جدا من أوائل التعاون الأوكراني السعودية هو أن الولايات المتحدة من غير المرجح أن نقل الأسلحة ذات الطابع الدفاعي لأغراض حليفتها - شكلت في العقد الماضي، قوة الصواريخ الاستراتيجية في المملكة العربية السعودية (SASRF).


                              تعليق

                              ما الذي يحدث

                              تقليص

                              المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                              من نحن

                              الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                              تواصلوا معنا

                              للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                              editor@nsaforum.com

                              لاعلاناتكم

                              لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                              editor@nsaforum.com

                              يعمل...
                              X