إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الروسي يزود بمروحيات للحرب الالكترونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الروسي يزود بمروحيات للحرب الالكترونية




    ستتسلم وزارة الدفاع الروسية العام الجاري 10 مروحيات مخصصة للحرب الالكترونية ومزودة بمحطة للتشويش الايجابي من طراز "ريتشاغ - آ في".

    أفاد بذلك يوم 26 يوليو/ تموز مستشار نائب المدير العام لشركة "التكنولوجيات اللاسلكية الالكترونية" فلاديمير ميخييف.


    وقال المستشار إن محطة التشويش الايجابي "ريتشاغ - آ في" بوسعها إعماء العدو على مدى مئات الكيلومترات. كما بمقدورها إسكات بضعة أهداف في وقت واحد. وتتضمن قاعدة البيانات محطة معلومات عن مختلف انواع الأخطار التي قد تتعرض لها المنشآت المراد حمايتها، ما يسمح باختيار أنواع التشويش الأكثر فاعلية.




    يذكر أن محطة التشويش الايجابي "ريتشاغ - آ في" تم تصميمها في المعهد اللاسلكي التقني بمدينة كالوغا الروسية. وتشكل المحطة إشاراتها بناءً على تكنولوجيا " Digital. Radio Frequency Memory " (المعالجة الرقمية وتسجيل الاشارة اللاسلكية) التي تضمن الاستقبال المستقر للاشارات الواردة من الرادارات وإسكاتها في منطقة مسؤولية المحطة.

    وكانت وزارة الدفاع الروسية قد وقعت عام 2013 مع شركة "التكنولوجيات اللاسلكية الالكترونية" اتفاقية تصنيع 18 مروحية " مي – 8 أم تي بي أر – 1" تزود بتلك المحطة. ويتوقع أن تسلم دفعة أولى من المروحيات إلى الجيش الروسي في الفصل الرابع من العام الجاري.


    المصدر: سلاح روسيا

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X