إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القبض على إيراني وزوجته حاولا تهريب كميات كبيرة من الملابس العسكرية إلى ايران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القبض على إيراني وزوجته حاولا تهريب كميات كبيرة من الملابس العسكرية إلى ايران







    كتب عبدالله المفرح:
    في اطار الجهود التي يبذلها رجال الادارة العامة للجمارك، افشل رجال جمرك ميناء الشويخ محاولة تهريب وافد ايراني وزوجته كمية كبيرة من الملابس العسكرية الى ايران صباح امس وضعاها بطريقة مبتكرة داخل ملابس داخلية (مكسر) واحيلا والمضبوطات الى جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.
    تمت الضبطية بناء على تعليمات من مدير عام الادارة العامة للجمارك بالانابة خالد السيف لتكثيف الرقابة على الصادر والوارد من البضائع في المنافذ البرية والبحرية والجوية كافة حفاظا على امن الوطن والمواطن، وتمكن فريق الجوالة التابع لجمارك ميناء الشويخ من احباط محاولة وافد ايراني تهريب عدد كبير من الملابس العسكرية المتنوعة والجديدةللجيش الكويتي والحرس الوطني والقوات الخاصة وغيرها الى ايران.

    كشف الملابس

    وقال مدير جمارك الموانئ الشمالية وليد الناصر انه عادة ما يقوم المسافرون بتحميل حقائبهم وصناديقهم قبل موعد السفر بيوم واحد حيث حضرت امس الاول مسافرة ايرانية وسلمت خمس قطع كبيرة وغادرت، وان رجال الجمارك يقومون بفحص كامل محتويات المسافرين قبل ادخالها العبارة، وعند معاينة احد المفتشين للحقائب وغيرها، اشتبهوا بخمس قطع كبيرة عند ادخالها جهاز الفحص وشاهدوا ملابس داخلية رجالية وكمية كبيرة من الملابس موضوعة بشكل غريب، الامر الذي دعاهم الى تفتيشها وحينها فوجئوا بوجود كمية كبيرة من الملابس العسكرية المختلفة والجديدة وضعت بطريقة مبتكرة داخل ملابس اخرى لتهريبها بالاضافة الى أسماء كتبت داخل الملابس فسارع المفتش الى ابلاغ رئيس قسم الجوالة في جمارك الشويخ محمد الدوسري والذي امرهم على الفور بإيقاف الشحنة وعمل الاجراءات القانونية اللازمة حتى موعد المغادرة ليتم ضبط مالك الشحنة.
    واضاف انه وبالتنسيق مع الجهات المعنية في وزارة الداخلية تم تشكيل فريق عمل صباح امس انتظر المسافرة حتى حضرت هي وزوجها الايراني وطلبوا منها الاوراق التي سجلت فيها بيانات المسافرة وما لديها من ممتلكات على العبارة حينها تم التأكيد بان الشحنه لهم وعليه احالوهما الى التحقيق.
    واشار الى انه بالتحقيقات مع الايرانية افادت بان الملابس الموجودة تخص زوجها وهو من طلب منها ايصال الشحنة الى بلادها وبمواجهته اقر واعترف بقيامه بتهريب هذه الملابس لبيعها في بلده، كما اعترف عن كيفية شراء الملابس ومن زوده بها، واعترف قيامه بعدة عمليات سابقة من هذا النوع.
    ونوه انه تم اعداد تقرير مفصل حول الضبطية واحالته الى الى الادارة المختصة في وزارة الداخلية لعمل التحريات اللازمة وضبط مصدر هذه الكمية الكبيرة من الملابس العسكرية.
    واشاد بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الجمارك في ضبط المهربين واصحاب الممنوعات، واصفا اياهم بالعيون الساهرة على امن وامان الوطن.
    بدوره اشاد مدير عام الادارة العامة للجمارك بالانابة خالد السيف بالجهود الجبارة لرجال الجمارك والذي يعملون ليل نهار في سبيل حماية الوطن والمواطنين، مشيرا الى الدور الكبيرة الذي يبذله المفتشين في كافة ادارات الجمارك بالمنافذ البرية والبحرية والجوية، متقدما بالشكر الجزيل لكافة رجال الجمارك على جهودهم الكبيرة.


    http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=332944
    ......
    {* } [البقرة].

  • #2
    رد: القبض على إيراني وزوجته حاولا تهريب كميات كبيرة من الملابس العسكرية إلى ايران

    يصنعون مثلها ويعودون بها مره اخرى الى الكويت وابتاعهم في جنوب العراق حتى اذا جاءت الساعه لبسوا اتباعهم هذه الملابس على انهم قوات عسكريه وسنتنهي الكويت في ظرف ساعات ,, خطه شيطانيه اتمنى ان يكون للكويت كلمه في موضوع الاتحاد او سيكون مصيرها هذه المره كارثي بكل ما تعنيه الكلمه من معني






    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: القبض على إيراني وزوجته حاولا تهريب كميات كبيرة من الملابس العسكرية إلى ايران

      تحياتي لرجال الكويت اللي صادوا ابن المتعه

      تعليق


      • #4
        رد: القبض على إيراني وزوجته حاولا تهريب كميات كبيرة من الملابس العسكرية إلى ايران

        هذه ثالث مره يتم فيها القبض على مهربي الملابس العسكرية

        في عام 2011م قبض على كويتية وايرانيين يهربون ملابس عسكرية

        وفي عام 2007م ايضا

        والأن

        الغريب ان اكثر الملابس العسكرية المهربة تخص الحرس الوطني ؟؟
        {* } [البقرة].

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X