إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرئيس الروسي يكشف عن "تقنيات تسليح حديثة"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرئيس الروسي يكشف عن "تقنيات تسليح حديثة"








    كشف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، أن بلاده تعكف على تطوير أسلحة جديدة لضمان توازن استراتيجي، في أحدث حلقة من مسلسل روسيا الدعائي الذي يتزامن مع استمرار التوتر بين موسكو وعواصم غربية.
    وقال بوتن، خلال اجتماع مع قادة الجيش ورؤساء شركات تصنيع السلاح في منتجع سوتشي الجمعة، أن روسيا شأنها شأن دول أخرى، تعمل على تطوير تقنيات تسليح حديثة، تشمل الليزر وأسلحة تفوق سرعتها سرعة الصوت وروبوتات.
    ولم يذكر بوتن برامج أسلحة محددة، غير أن مسؤولين في الجيش كانوا قد أعلنوا أن روسيا تعكف على تطوير رؤوس حربية جديدة لصواريخها الباليستية تكون قادرة على القيام بمناورات في طريقها لأهدافها لتفادي دفاعات العدو.
    ويعمل الجيش الروسي كذلك على تطوير أسلحة ليزر جوية، في إطار استمرار الكرملين بحملة التحديث العسكرية الواسعة رغم دخول الاقتصاد الروسي فترة ركود بسبب العقوبات الغربية, وفقا لسكاي نيوز.
    وكانت روسيا كشفت، في وقت سابق، النقاب عن أخطر الصواريخ النووية بالعالم، لقدرته على تدمير مساحة تعادل مساحة فرنسا، حسب مت ذكرت وسائل إعلام روسية.
    كما كشفت روسيا، لأول مرة، خلال عرض عسكري، عن دبابة "أرماتا"، التي أثارت مخاوف مجموعة من دول العالم، إذ تتسم بأنها أخف وزنا وأسرع من الدبابات الغربية المنافسة مثل دبابة "أم 1 أبرامز" الأميركية.
    وتبلغ سرعة الدبابة، التي تم تزويدها بمحرك قدر ته 1500 حصان، 75 كيلومترا في الساعة، ويمكنها أن تنطلق لمسافة 600 كيلومتر أثناء المعارك.

  • #2
    استشعار الخطريجبرك على التحرك

    الروس بدأو ولكن تأخرو فمنذو العام 1990 وهم متوقفون


    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X