إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقاتلة الروسية الأحدث "تي – 50" من الجيل الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المقاتلة الروسية الأحدث "تي – 50" من الجيل الخامس

    أفاد كبير مصممي الشركة الروسية الموحدة لصناعة الطائرات سيرغي كوروتكوف بأن أحدث مقاتلة روسية من طراز "تي – 50" ستخضع في القريب العاجل للتجارب بعد تزويدها بالمحرك القياسي.

    موسكو — سبوتنيك. وتخضع مقاتلات "تي — 50" التي" لاختبارات في الوقت الحاضر إذ تم تزويدها بمحرك أطلق عليه تسمية "محرك المرحلة الأولي أو إنتاج 117"). وقد بدأت عملية الإنتاج المسلسل لهذا النوع من المحركات. أما المحرك الأساسي المخصص لهذه الطائرة وهو محرك المرحلة الثانية فأنه ما زال في مرحلة التصميم.

    وكان المدير العام للشركة الروسية الموحدة لصناعة الطائرات ، الكسندر أرتوخوف قد صرح في بداية العام الحالي أن عملية تصميم المحرك الأساسي للمقاتلة " تي-50" ستستكمل قبل عام 2020.

    إلا أن كبير مصممي الشركة قال: " في القريب العاجل ستبدأ سلسلة الاختبارات للمقاتلة ".

    "تي-50" المزودة بالمحرك الخاص بها وهو محرك المرحلة الثانية الذي يتفوق على سابقاته من حيث مدى الكفاءة في استهلاك الوقود وقوة الدفع النوعي ومستوى الأداء الفني مما يجعل هذا المحرك متطابقا المستوى العالمي للمحركات من الجيل الخامس.



    يذكر ان الطائرة من طراز "تي — 50" — تعتبر أحدث مقاتلة روسية من الجيل الخامس وهي تتميز عن سابقاتها بأنها مزودة بمنظومة جديدة تماما من الأجهزة بالإضافة إلى محطة رادار مستقبلية.

    ونفذت هذه الطائرة أولى طلعاتها في عام 2010 في مدينة كومسومولك — نا — آموري. أما أول عرض لها كان عام 2011 في معرض "ماكس" في مدينة جوكوفسكي قرب موسكو.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X