إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدرات غير مسبوقة في طائرة Predator XP من "جنرل أتوميكس"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قدرات غير مسبوقة في طائرة Predator XP من "جنرل أتوميكس"



    تتميز شركة جنرل أتوميكس، قسم الأنظمة الجوية، المعروفة بمكانتها المرموقة في إنتاج الأنظمة الإستخباراتية، وتكنولوجيات المراقبة والإستطلاع، بإنتاج وتطوير مجموعة "بريداتور" (Predator) التي هي عبارة عن طائراتٍ غير مأهولة، تستخدم من قبل العديد من العملاء في كل أنحاء العالم.تعمل شركة جنرل أتوميكس، قسم الأنظمة الجوية، حالياً على إنتاج أحدث أنظمتها غير المأهولة، وهي طائرة "بريداتور أكس بي" (Predator XP) التي تتمتع بمواصفات طائرة بريداتور أر كيو – 1 نفسها، من حيث الأبعاد المادية والارتفاع والسرعة، والقدرة على التحليق التي تصل إلى 35 ساعة. يذكر أن طائرة بريداتور أر كيو – 1 كانت قد استخدمت للمرة الأولى في العام 1995 من قبل القوات الجوية الأميركية، وقد تم تحديثها لتشمل إلكترونيات الطيران زائدة الثلاثي، قدرة على الإقلاع والهبوط إلكترونياً.يشار أنه يمكن تجهيز طائرة بريداتور أكس بي غير المأهولة بأنظمة مربط البيانات لخط الرؤية (LOS) وما وراء خط الرؤية (BLOS) في عمليات ما وراء الأفق، وهي متكاملة بعدة مستشعرات للإستخبارات والمراقبة والإستطلاع، بما فيها الكاميرات الإلكتروضوئية العاملة بالأشعة دون الحمراء، وردار البحث في المساحات الواسعة الخاص بشركة جنرل أتوميكس، قسم الأنظمة الجوية والمتعدد الأنماط، "لينكس" (Lynx).يشمل ردار لينكس نمط الفتحة النسقية (SAR) التي تقدم أداءاً عالي الدقة، في الليل والنهار، وفي كل الأحوال الجوية، في البحث في منطقة واسعة. ويوفر ردار البحث الواسع في البحر القدرة على إكمال مجموعة متنوعة من المهمات البحرية بنجاح، بما في ذلك المراقبة الساحلية، ومكافحة المخدرات، والمراقبة الطويلة المدى، والكشف عن الأهداف الصغيرة، وتنفيذ عمليات البحث والإنقاذ.يوفر مؤشر الأهداف البرية المتحركة بتحديد موقع المركبات المتحركة بشكلٍ سهلٍ وسريع.كما تتضمن طائرة "بريداتور أكس بي" نظام تعرف آلي لتحديد السفن البحرية. وسيكون هناك إضافات جديدة على ذيل الطائرة لزيادة قدرتها على التحليق.
    كما تشمل الطائرة نظام كلاو (Claw) للاستشعار، ومراقبة الحمولة وتحليلها، مع شاشة عرض خرائط متحركة، وتوجيه كل أجهزة الاستشعار على متن الطائرة، والتخطيط قبل القيام بعملية التنفيذ، وتحليل بيانات الاستشعار بعد انتهاء المهمة.
    تقدم أنظمة الإستخبارات والمراقبة والإستطلاع قدراتٍ غير مسبوقة، وطائرة بريداتور أكس بي غير المأهولة متوفرة الآن لدعم مجموعة متنوعة من مهمات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع البرية والبحرية لمجموعة واسعة من البلاد.







  • #2
    رد: قدرات غير مسبوقة في طائرة Predator XP من "جنرل أتوميكس"

    ياليت نملك مثلها وتستخدم للجرذان الحوثيين

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X